لإرسال نسخة من معلومات المكان الى بريدك الإلكتروني

أبو العبد الحكواتي

أبو العبد الحكواتي بجانب ميجانا, عمان جبل عمان - الدوار الأول
$$$
3.5 103 (29 نصيحة)
74 يعجبهم
المعلومات الأساسية
الفئة لبناني
المنطقة جبل عمان - الدوار الأول
العنوان شارع شارع الرينبو، بجانب ميجانا
رقم الهاتف 55550... شاهد الرقم
ساعات العمل
مغلق الان
فاتح الان
الاحد: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الاثنين: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الثلاثاء: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الاربعاء: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الخميس: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
الجمعة: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
السبت: من 09:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً
  • متوسط السعر:
    1. متوسط  
  • اصطفاف:
    1. فاليه - خدمة اصطفاف
  • طريقة الدفع:
    1. نقدا
    2. فيزا
    3. ماستر كارد
  • الجلسات المتوفرة:
    1. جلسات خارجية
    2. جلسات داخلية
  • مزايا عامة:
    1. مقاعد للأطفال
  • التدخين:
    1. منطقة تدخين
    2. منطقة خالية من التدخين
    3. شيشة - أرجيلة
  • خدمة الانترنت:
    1. انترنت لاسلكي مجاني
  • كحول:
    1. يقدم الكحول
  • الموسيقى:
    1. موسيقى هادئة
  • الوجبات المقدمة:
    1. افطار
    2. غداء
    3. عشاء
  • الخدمة:
    1. نادل
  • الحجز / موعد:
    1. يتطلب حجز
  • اللباس المناسب:
    1. أنيق غير رسمي
  • الرسوم:
    1. رسوم دخول

نصيحة Amani

  •  (جيد جداً) قبل عامين

    مطعم رائع جدا، هذا الفرع الثالث له بعد لبنان و العراق، تم افتتاحه قبل 5 اشهر،مبتكر فريد من نوعه في عمان، هو عبارة عن احد بيوت عمان القديمة حال الكثير من المطاعم في جبل عمان، يقع في شارع الرينبو مقابل ميجانا تماما، من مظهر المدخل تظن انه قهوة شعبية و لكنه يعتبر من مطاعم عمان الراقية (4 نجوم ) ويتم العمل على رفعه الى 5 نجوم. بعد ممر طويل هنالك لوحة تبين الاقسام المختلفة للمطعم ينقسم الى جلسات خارجية (الجنينة والفالكوني) وجلسات داخلية (الصالون). كما يوجد خدمة "valeباركينغ ".
    مميزات المطعم بشكل عام:
    الطعام:
    1)تنقسم قائمة الطعام الى قسمين ( لبنانية و عالمية) مليئة باصناف مختلفة و متنوعة من كلا القسمين.
    2)يتم تقديم الافطار صباحا من العاشرة حتى الواحدة
    2)اواني طعام لطيفة و فائقة النظافة.
    3)طعام شهي جدا.
    4)اراجيل "غير شكل"
    5)فنجان القهوة التركي غييييير شكل.
    6)يقدم المشروبات الروحية.
    الاثاث:
    1)يعطي انطباع الاثاث التركي وايحاء المطاعم التركية.
    2)هنالك خياران من الكنبايات و كراسي المطاعم الخشب الحفر
    3)قماش الاثاث مخمل رااائع بين اللليلكي و الاحمر و درجاتهما.
    4)المدخل الرئيسي،الباب الرئيسي للمنزل لونه ازرق وعمره 40 سنة يستحق الذهاب لمشاهدته.
    5)تم الاحتفاظ بالبلاط الاصلي للبيت ، رسومات جميلة و لمعة عتيقة "بتجنن".
    6)يلف الجلسة الداخلية جدران كاملة من الزجاج (من جهتين).
    7)الحمامات نظيفة ورائحة عطرة و شموع و الطريق المؤدي اليها يعطي الانطباع انك بالبيت و ذو اضاءة ذاتية
    ملاحظة:لان الجو شتا لم اتمكن من زيارة الجلسات الخارجي وجلسة البالكوني قيد الانشاء
    الجو العام والاطلالة:
    1)بداية اجمل شيء في المطعم الاطلالة
    2)بسبب الجدار الزجاجي فان اطلالة المطعم من اجمل اطلالات المطاعم في عمان واينما نظرت رايت منظر راااائع.
    3)ما لفت انتباهي الى ان اختيار الاغاني يتم بعناية شديدة و لا يجرح سمع الزائر نشاز من اي نوع
    4)اضاءة مذهلة و مريحة تتيح للزائر الاستمتاع بالجو الداخلي و رؤية الاطلالة المذهلة
    5)ممكن اقامة حفلات من اي نوع(كما علمت من الموظفين انه ومنذ افتتاحه اقيمت حفلتا خطبة وحفلة زفاف)
    6)الاسعار معقولة نسبة الى نوعية المطعم
    سلبيات المطعم (من وجهة نظري)
    1) الحد الادنى للشخص 10 دنانير (يعني ما بقدر الواحد يروح بس يارجل و يشربلو شي)
    2)هنالك نوع من عدم التنظيم بين الجراسين و نقص في عددهم.

نصائح الناس اللي جرّبوا أبو العبد الحكواتي

إحكيلنا إذا جربته
  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 3 شهور

    المكان سيء جدا لمن يفكر بأن يقوم بأخذ قسط من الراحه والاكل وثم تناول الارقيله ..... اقسم بالله العظيم انهم كرهوني بالاكل باليوم الي رحت فيه عليهم ... يومها طلبت وجبة مشاوي وسلطة جرجير .... ما بقدر اوصفلكم دنائة وسوء وجبة المشاوي ... اقسم بالله بستحي اطعميها للبسس وسلطة الجرجير كان فيه اوراق لونها اصفر وبتحس انه الجرجير مش مغسول والمفاجئه العظيمه انه حاطط ملح ليمون معها مش ليمون ... مطعم طويل عريض وبشارع سياحي مرتب اسمه شارع الرينبو مش قادر يشتري ليمون يحطه عالسلطه ... الله لا يسامحكم على هيك اكل وعلى هيك اسعار جد اشي بخزي ومقرف انا مستغرب كيف فاتح لليوم

    المكان سيء جدا لمن يفكر بأن يقوم بأخذ قسط من الراحه والاكل وثم تناول الارقيله ..... اقسم بالله العظيم انهم كرهوني بالاكل باليوم الي رحت فيه عليهم ... يومها طلبت وجبة مشاوي وسلطة جرجير .... ما بقدر اوصفلكم دنائة وسوء وجبة المشاوي ... اقسم بالله بستحي اطعميها للبسس وسلطة الجرجير كان فيه اوراق لونها اصفر وبتحس انه الجرجير مش مغسول والمفاجئه العظيمه انه حاطط ملح ليمون معها مش ليمون ... مطعم طويل عريض وبشارع سياحي مرتب اسمه شارع الرينبو مش قادر يشتري ليمون يحطه عالسلطه ... الله لا يسامحكم على هيك اكل وعلى هيك اسعار جد اشي بخزي ومقرف انا مستغرب كيف فاتح لليوم

    أبو العبد الحكواتي

  •   (سيء جداً جداً)
    قبل 4 شهور

    عند مرورك في شارع الرينبو يحدث ان تشاهد اعلان او اكثر عن افتتاح مطاعم جديدة .... حيث تشعر بالفرحة لمجرد الشعور بأنك على موعد مع تجربة جديدة وبالفعل حدث ذلك قبل ثلاث اعوام حيث مررت بشارع الرينبو لارى اعلان عن افتتاح مطعم يسمى " ابو العبد الحكواتي ", وعزمت حينها على تجربة المكان ..... ولمن لا يعرف اصل مطعم أبو العبد الحكواتي فهو مطعم و مقهى لبناني هويته مشتقة من شعبية أبو العبد الشخصية اللبنانية الكوميدية الخيالية التي تشكل محور العديد من النكات في العالم العربي, في تجربتي الاولى لم اوفق جيدا للاسف فالخدمة كانت بطيئة جدا بالاضافة الى الاطباق العادية جدا واتذكر حينها اني طلبت فتة دجاج ولكن ما تذوقته كان عبارة عن خبز وشوية " لبن " حينها لم استطع السكوت حيث طلبت مقابلة الشيف واخبرته انه لو يكثرو من اللبن والثوم على الخبز بتطلع الفتة اشهى وألذ ! وكمحصلة نهائية للزيارة الاولى التمست سبعين عذرا لما شاهدت من مشاكل وأولها ان المحل في أول بدايته ولم اشأ ان احكم عليه بالفشل من اول اسبوع .

    في ثاني زيارة لي للمكان والتي كانت في رمضان أيضا لم تكن موفقة بتاتا, حيث الارجيلة السيئة جدا والخدمة البطيئة جدا, جلسنا حينها في الحديقة الخارجية والذي أزعجنا جدا الطاولة " المغبرة " حيث لون الطاولة الابيض لم يستطع اخفاء تقصير المسؤولين عن تنظيف الطاولة ! مرة اخرى التمست العديد من الاعذار للاهمال والتقصير واولها كان انو من المتعارف عليه في رمضان المحلات بتقلب خدمتها 180 درجة نتيجة للضغط وعوامل اخرى.

    ورغم الندم الذي يسيطر علينا بعد ارتيادك لمطعم لا يتمكن عماله من إرضاء ذائقتك وتحسين مزاجك احيانا فإننا لا نستطيع الاستغناء عن ارتياد المطعم لذا قررت ان أعطي المحل الفرصة الثالثة ( زي ما بيحكي المثل الثالثة الثابتة ) ... والتي للاسف انتهى بها المطاف الى قرار نهائي بعدم زيارة المكان مرة اخرى ! وهذا القرار المصيري يعود لاسباب متعددة: حيث دخلنا المطعم انا ومجموعة من الاصدقاء واستطعنا ان نختار طاولة مطلة براحتنا من دوم مساعدة احد لانو المحل باختصار كان " فاضي " ما عدا وجود ثلاث شباب من خارج طاقم المحل يركبون النظام الصوتي (DJ) ... أخذنا ننتظر أن يرحب بنا أحد او على الاقل يعطينا قائمة الطعام لكن ذهبت امالنا سدا .. ليظهر بالاخر بعد نصف ساعة النادل ويعطينا قائمة الطعام و كان نفسي اعتذرلو بشدة عن ازعاجه بتواجدي انا واصدقائي بالمحل ! بعد اقل من 5 دقائق قررنا انا واصدقائي ما سوف نطلب كلننا جلسنا ننتظر اكثر من 15 دقيقة لحظور النادل مرة اخرى ليأخذ الطلب لكنه عاد للاختفاء مرة اخرى .... اذكر اني " عصبت " وذهبت بقدمي لابحث عن المسؤول عن المحل لاعبر له عن غضبي الشديد داخل ارجاء المحل ... الحمدالله استطعت ان اجد احدا وقال لي انو سوف يخبر احد النوادل ليأخذ الطلب وايضا مرة اخرى بعد 15 دقيقة يظهر النادل ليأخذ الطلب وشعرت اني ألعب الغميضة معه , وما أن انتهى من اخذ الطلب أردت أن اؤكد على اهمية احضار الطعام بالسرعة الممكنة (لاني كنت خائفة أن ينسانا ونرّوح بجوعنا) ليصدمني بدوره باجابة لم تخطر ببالي يوما حيث قال لي : نعتذر احنا اليوم مشغولين عنا حفلة المسا !!! ..... نظرت اليه مصدومة وفي داخلي اقول " صديقي لما لم تخبريني من الاول بدلا من الجلطة التي تسببت لي فيها ! .... لكنني لم اجد اجابة مناسبة لابوح بها للنادل ففضلت السكوت وعزمت داخل نفسي على ان لاازور المكان مرة اخرى.

    بعد جميع هذة التجارب السيئة أتسائل كثيرا ما الذي يطلبه الزبون من المطعم؟ وما الذي يريده صاحب المطعم من زبونه؟ ومع أن خيارات الزبون تبدو متاحة إلا أنها في حقيقة الأمر محدودة. فهي متنوعة من ناحية الشكل. بينما فيما يتعلق بالطعام والأسعار والخدمة فهي متشابهة إلى حد بعيد.....أيضاً ما الذي فعلته هذه المطاعم لاستقبال الزبون بغية تقديم خدمة مثلى؟ بحثت طويلاً ولكني لم أتمكن من العثور عليها في مطعم ابو العبد الحكواتي !

    يفترض بالمطعم أن يكون صديقاً ومكاناً للاستراحة والطعام، لكن الذي نجده أن مطعم ابو العبد الحكواتي لا يحمل هذا المعنى بسبب إداراة المطعم الفوضوية التي تتوهم أنها بالبخل والإهمال توفر على نفسها وهي خاطئة بذلك لأنها تخسر المرتادين الذواقين الذين يعرفون قيمة الطعام والخدمة.. وتخسر سمعتها.. والسمعة أساسية في رواج اسم المطعم وجر الزبائن.

    الرابط للمقال :

    http://www.nebrasnews.com/portal/index.php?option=com_content&task=view&id=72187&Itemid=92#.U52GoRsdT3Q.facebook

    عند مرورك في شارع الرينبو يحدث ان تشاهد اعلان او اكثر عن افتتاح مطاعم جديدة .... حيث تشعر بالفرحة لمجرد الشعور بأنك على موعد مع تجربة جديدة وبالفعل حدث ذلك قبل ثلاث اعوام حيث مررت بشارع الرينبو لارى اعلان عن افتتاح مطعم يسمى " ابو العبد الحكواتي ", وعزمت حينها على تجربة المكان ..... ولمن لا يعرف اصل مطعم أبو العبد الحكواتي فهو مطعم و مقهى لبناني هويته مشتقة من شعبية أبو العبد الشخصية اللبنانية الكوميدية الخيالية التي تشكل محور العديد من النكات في العالم العربي, في تجربتي الاولى لم اوفق جيدا للاسف فالخدمة كانت بطيئة جدا بالاضافة الى الاطباق العادية جدا واتذكر حينها اني طلبت فتة دجاج ولكن ما تذوقته كان عبارة عن خبز وشوية " لبن " حينها لم استطع السكوت حيث طلبت مقابلة الشيف واخبرته انه لو يكثرو من اللبن والثوم على الخبز بتطلع الفتة اشهى وألذ ! وكمحصلة نهائية للزيارة الاولى التمست سبعين عذرا لما شاهدت من مشاكل وأولها ان المحل في أول بدايته ولم اشأ ان احكم عليه بالفشل من اول اسبوع . في ثاني زيارة لي للمكان والتي كانت في رمضان أيضا لم تكن موفقة بتاتا, حيث الارجيلة السيئة جدا والخدمة البطيئة جدا, جلسنا حينها في الحديقة الخارجية والذي أزعجنا جدا الطاولة " المغبرة " حيث لون الطاولة الابيض لم يستطع اخفاء تقصير المسؤولين عن تنظيف الطاولة ! مرة اخرى التمست العديد من الاعذار للاهمال والتقصير واولها كان انو من المتعارف عليه في رمضان المحلات بتقلب خدمتها 180 درجة نتيجة للضغط وعوامل اخرى. ورغم الندم الذي يسيطر علينا بعد ارتيادك لمطعم لا يتمكن عماله من إرضاء ذائقتك وتحسين مزاجك احيانا فإننا لا نستطيع الاستغناء عن ارتياد المطعم لذا قررت ان أعطي المحل الفرصة الثالثة ( زي ما بيحكي المثل الثالثة الثابتة ) ... والتي للاسف انتهى بها المطاف الى قرار نهائي بعدم زيارة المكان مرة اخرى ! وهذا القرار المصيري يعود لاسباب متعددة: حيث دخلنا المطعم انا ومجموعة من الاصدقاء واستطعنا ان نختار طاولة مطلة براحتنا من دوم مساعدة احد لانو المحل باختصار كان " فاضي " ما عدا وجود ثلاث شباب من خارج طاقم المحل يركبون النظام الصوتي (DJ) ... أخذنا ننتظر أن يرحب بنا أحد او على الاقل يعطينا قائمة الطعام لكن ذهبت امالنا سدا .. ليظهر بالاخر بعد نصف ساعة النادل ويعطينا قائمة الطعام و كان نفسي اعتذرلو بشدة عن ازعاجه بتواجدي انا واصدقائي بالمحل ! بعد اقل من 5 دقائق قررنا انا واصدقائي ما سوف نطلب كلننا جلسنا ننتظر اكثر من 15 دقيقة لحظور النادل مرة اخرى ليأخذ الطلب لكنه عاد للاختفاء مرة اخرى .... اذكر اني " عصبت " وذهبت بقدمي لابحث عن المسؤول عن المحل لاعبر له عن غضبي الشديد داخل ارجاء المحل ... الحمدالله استطعت ان اجد احدا وقال لي انو سوف يخبر احد النوادل ليأخذ الطلب وايضا مرة اخرى بعد 15 دقيقة يظهر النادل ليأخذ الطلب وشعرت اني ألعب الغميضة معه , وما أن انتهى من اخذ الطلب أردت أن اؤكد على اهمية احضار الطعام بالسرعة الممكنة (لاني كنت خائفة أن ينسانا ونرّوح بجوعنا) ليصدمني بدوره باجابة لم تخطر ببالي يوما حيث قال لي : نعتذر احنا اليوم مشغولين عنا حفلة المسا !!! ..... نظرت اليه مصدومة وفي داخلي اقول " صديقي لما لم تخبريني من الاول بدلا من الجلطة التي تسببت لي فيها ! .... لكنني لم اجد اجابة مناسبة لابوح بها للنادل ففضلت السكوت وعزمت داخل نفسي على ان لاازور المكان مرة اخرى. بعد جميع هذة التجارب السيئة أتسائل كثيرا ما الذي يطلبه الزبون من المطعم؟ وما الذي يريده صاحب المطعم من زبونه؟ ومع أن خيارات الزبون تبدو متاحة إلا أنها في حقيقة الأمر محدودة. فهي متنوعة من ناحية الشكل. بينما فيما يتعلق بالطعام والأسعار والخدمة فهي متشابهة إلى حد بعيد.....أيضاً ما الذي فعلته هذه المطاعم لاستقبال الزبون بغية تقديم خدمة مثلى؟ بحثت طويلاً ولكني لم أتمكن من العثور عليها في مطعم ابو العبد الحكواتي ! يفترض بالمطعم أن يكون صديقاً ومكاناً للاستراحة والطعام، لكن الذي نجده أن مطعم ابو العبد الحكواتي لا يحمل هذا المعنى بسبب إداراة المطعم الفوضوية التي تتوهم أنها بالبخل والإهمال توفر على نفسها وهي خاطئة بذلك لأنها تخسر المرتادين الذواقين الذين يعرفون قيمة الطعام والخدمة.. وتخسر سمعتها.. والسمعة أساسية في رواج اسم المطعم وجر الزبائن. الرابط للمقال : http://www.nebrasnews.com/portal/index.php?option=com_content&task=view&id=72187&Itemid=92#.U52GoRsdT3Q.facebook

    أبو العبد الحكواتي

    • R120
      R Sadeq قبل 3 شهور

      شكراً كتير على النصيحة وانتباهك لكل التفاصيل الدقيقة، فعلاً وفرت وقتي وفلوسي بس قرأت إلي صار معك! كتير أماكن في عمان صارت هيك والكل بتساهل معهم او بتحس صار اشي عادي إنو يعملو الزباين بهاي الطريقة ..شكراً كتير إنك ما سكتي عن الموضوع لأنو الكل لازم ينبه بعض للاماكن إلي متل هيك

  •   (جيد)
    قبل 6 شهور

    اذا بقيت الأسعار على الوضع الحالي لن يكون في المستقبل القريب زبائن تغطي احتياجات المحل

    اذا بقيت الأسعار على الوضع الحالي لن يكون في المستقبل القريب زبائن تغطي احتياجات المحل

    أبو العبد الحكواتي

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    مكان حلو وراقي والخدمة كويسه كتير واكلهم زاكي :)

    مكان حلو وراقي والخدمة كويسه كتير واكلهم زاكي :)

    أبو العبد الحكواتي

    • salwah11
      salwah B قبل سنة واحدة

      زرتهم اخر مرة قبل سنة كان الاكل مش زاكي ابدا و ما رجعت عدتها
      يمكن تحسن هلا

  •   (فوق الخيال)
    قبل سنة واحدة

    كتير حلوه القعده هلا برمضان بعد الفطور ، الخدمه منيحه و الاسعار منيحه كمان و الcovercharge خمس دنانير عالشخص فقط و في مغني وبعزف كمان اسمو اشرف عودة كتير حلوه الاغاني و ادائو عنجد كتير عجبني المكان

    واركيلة ام العبد فضيعه كتير زاكيه

    كتير حلوه القعده هلا برمضان بعد الفطور ، الخدمه منيحه و الاسعار منيحه كمان و الcovercharge خمس دنانير عالشخص فقط و في مغني وبعزف كمان اسمو اشرف عودة كتير حلوه الاغاني و ادائو عنجد كتير عجبني المكان واركيلة ام العبد فضيعه كتير زاكيه

    أبو العبد الحكواتي

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    روحت عليه المحل مرتب ، بس كأنه قديم ، ما في تجديد مع انو المحل مو قديم ... المينيو مزعة ، والخدمة بطيئة والكنابايات والكراسي قديمة كتير وويسخة .. انا بحكي عن الحديقة .. وكمان ما حبيت انو خدمة الاصطفاف بياخدوا السيارة وبصفوها على النزلة وخطر كتير وكمان ليش ايكون في اجباري الطلب بعشر دنانير ما حبيت الفكرة ابدا ... ما اتوقع الي رجعة عليه بالذات انو الخدمة جدا بطيئة

    روحت عليه المحل مرتب ، بس كأنه قديم ، ما في تجديد مع انو المحل مو قديم ... المينيو مزعة ، والخدمة بطيئة والكنابايات والكراسي قديمة كتير وويسخة .. انا بحكي عن الحديقة .. وكمان ما حبيت انو خدمة الاصطفاف بياخدوا السيارة وبصفوها على النزلة وخطر كتير وكمان ليش ايكون في اجباري الطلب بعشر دنانير ما حبيت الفكرة ابدا ... ما اتوقع الي رجعة عليه بالذات انو الخدمة جدا بطيئة

    أبو العبد الحكواتي

  •   (جيد جداً)
    قبل سنة واحدة

    i was with my friend here yesterday ,, it was amazing .. the view is awesome ,, the food is amazing ,, al argela is soo amazing .

    when we ordered the food ,, we had to tell more than one waiter ,,

    the price is expensive . but it worth it

    i was with my friend here yesterday ,, it was amazing .. the view is awesome ,, the food is amazing ,, al argela is soo amazing . when we ordered the food ,, we had to tell more than one waiter ,, the price is expensive . but it worth it

    أبو العبد الحكواتي

  •   (جيد)
    قبل سنة واحدة

    Beautiful venue that has a lot of potential sadly the level of service is bad! I had to ask for water 4 times till they finally got me my order!

    Beautiful venue that has a lot of potential sadly the level of service is bad! I had to ask for water 4 times till they finally got me my order!

    أبو العبد الحكواتي

    • دعاء348
      دعاء أحمد قبل سنة واحدة

      This has been the theme in Amman lately! good food vs bad service!

  •   (سيء)
    قبل عامين

    لقد سمعت الكثير عن المكان لكن عند زيارتي للمكان لم اجده مثل الوصف فقد كانت الجلسة ممله والانارة سيئة والاسعار مرتفعة بالمقارنة مع الاماكن المشابهة ولكن الخدمة جيدة

    لقد سمعت الكثير عن المكان لكن عند زيارتي للمكان لم اجده مثل الوصف فقد كانت الجلسة ممله والانارة سيئة والاسعار مرتفعة بالمقارنة مع الاماكن المشابهة ولكن الخدمة جيدة

    أبو العبد الحكواتي

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    المكان كتير حلو و مرتب و الوان ديكورو هادية مريحة للعين و ارجيلتوا زاكية بتحس حالك قاعد ببيت قديم لانو على الطراز القديم هلا كاكل ما جربت صراحة و خدمتهم ممتازة المحل كتير كبير و مقسم لاكتر من قعدة بس ادارتو شاطرين لانو ما في عجقة :) بنصح الكل يروحو

    المكان كتير حلو و مرتب و الوان ديكورو هادية مريحة للعين و ارجيلتوا زاكية بتحس حالك قاعد ببيت قديم لانو على الطراز القديم هلا كاكل ما جربت صراحة و خدمتهم ممتازة المحل كتير كبير و مقسم لاكتر من قعدة بس ادارتو شاطرين لانو ما في عجقة :) بنصح الكل يروحو

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      شكرا عزيزتي ولاء .. نحن سعيدين بانو عجبك مطعمنا و ان شاء الله تزورينا قريبا

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    I've been there twice. Twice for an event with a big group. First time we had some appetizers, second time we've tried their food and cocktails. The food is excellent and fresh. Their cocktails are good. it's a nice place to be in a group, but I think indeed that I wouldn't choose the restaurant for a romantic candlelight dinner because of the noise;

    I've been there twice. Twice for an event with a big group. First time we had some appetizers, second time we've tried their food and cocktails. The food is excellent and fresh. Their cocktails are good. it's a nice place to be in a group, but I think indeed that I wouldn't choose the restaurant for a romantic candlelight dinner because of the noise;

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Jesy .. we are glad that you like our food and enjoyed your time at our restaurant .. we hope you will visit us again very soon

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    great place to hang out with friends. Great decoration ,nice seating areas specially the terrace seating area,there food is delicious i really liked there fatoush,AND there shisha is good,waiters are so friendly and always drawing smiles on their faces.

    prices are reasonable compared to the service,but the valet parking is so bad you have to wait for about 15 min to get your car

    great place to hang out with friends. Great decoration ,nice seating areas specially the terrace seating area,there food is delicious i really liked there fatoush,AND there shisha is good,waiters are so friendly and always drawing smiles on their faces. prices are reasonable compared to the service,but the valet parking is so bad you have to wait for about 15 min to get your car

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Aya .. we are glad that you like our food and enjoyed your time at our restaurant .. we hope you will visit us again very soon

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    Went there the other day with some friends for breakfast. Loved it. The atmosphere was really nice. I really liked the terrace area. The music was appropriate for that time of the day and the food was pretty good as well.

    Although, I have to say it was a bit expensive to pay 12JD each for just breakfast.

    Went there the other day with some friends for breakfast. Loved it. The atmosphere was really nice. I really liked the terrace area. The music was appropriate for that time of the day and the food was pretty good as well. Although, I have to say it was a bit expensive to pay 12JD each for just breakfast.

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Sara .. we are glad that you like our food and enjoyed your time at our restaurant.. Regarding the prices, it is avarage same us other restaurants .. we hope you will visit us again very soon dear

  •   (جيد)
    قبل عامين

    المحل حلو بس سعرو مو فيه يعني في اماكن ارقى واحلى منو بدون ذكر اسماء بس مو متل اسعاره انا تفاجأت بالفاتوره اللي حاطينها مع انو ما طلبنا هالشي بس طلعت كتييييييييييير غاليه واخر مره بزوره بصراحه لانو مش هيك الاسعار !!!!!!

    المحل حلو بس سعرو مو فيه يعني في اماكن ارقى واحلى منو بدون ذكر اسماء بس مو متل اسعاره انا تفاجأت بالفاتوره اللي حاطينها مع انو ما طلبنا هالشي بس طلعت كتييييييييييير غاليه واخر مره بزوره بصراحه لانو مش هيك الاسعار !!!!!!

    أبو العبد الحكواتي

    • Mariam21
      Mariam Abusido قبل عامين

      معك حق الواحد بكون متوقع المحل يطلع أحسن لما يكونوا أسعاره غالية .. طيب شو عندك أماكن تانية روحتيها و حبتيها ؟؟؟

    • Niso1
      Niso Aljamal قبل عامين

      كوشنز لاونج حلو جربيه انا كتير عجبني

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      عزيزتي شكرا لك .. لكن اسعارنا مقارنة بباقي المطاعم من نفس المستوى تعد جيدة و ممكن تشوفو الاسعار عن طريق تنزيل تطبيقنا على الموبايل wwwabouelabed.mobi
      الاسعار و المنيو متوفر

  •   (جيد)
    قبل عامين

    i went there three times cause i loved the food ,,,, but i dont think i will go again cause the music is too loud and so annoying ,,,,, my friends and i couldnt talk we were screaming to hear each other ..................... well its a restaurant not a wedding party !!!!!!!! hellooooooo

    i went there three times cause i loved the food ,,,, but i dont think i will go again cause the music is too loud and so annoying ,,,,, my friends and i couldnt talk we were screaming to hear each other ..................... well its a restaurant not a wedding party !!!!!!!! hellooooooo

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Jesy .. we are glad that you like our food regarding the music yes you are right 10 months ago we had this problem, but we fixed it now ;) .. and we would appreciate it if you give us your notes about our restaurant .. we hope you will visit us again very soon

  •   (جيد)
    قبل عامين

    زرت المطعم الاسبوع الماضي ما كنت اعرف عنه شيء بالصدفة مريت من بابه فقررت أجربه

    القعدة كتير حلوة ورايقة والعاملين بغاية اللطف الالكل كتيير طيب طلبنا تبولة ويلنجي وفتوشيني وجراتان البطاطا وعصير كان كل اشي زاكي وما عليه كلام الا انهم تاخروا شوية بالطلب الديكورات حلوة واحلى اشي انهم مخليين البلاط القديم والحمامات كمان فكرة المغسلة فيها حلوة كتير ....

    الشئ الذي لم يعجبني هو تقديمه للمشروبات الكحولية وهو شيء لم أكن اعرف عنه حتى طلبي للوجبة

    بالنسبة للسعر معقول وارخص من غيره بشوي ولا يوجد دخولية على الشخص مثلما قال أحد الناس هنا وفيه خدمة اصطفاف

    زرت المطعم الاسبوع الماضي ما كنت اعرف عنه شيء بالصدفة مريت من بابه فقررت أجربه القعدة كتير حلوة ورايقة والعاملين بغاية اللطف الالكل كتيير طيب طلبنا تبولة ويلنجي وفتوشيني وجراتان البطاطا وعصير كان كل اشي زاكي وما عليه كلام الا انهم تاخروا شوية بالطلب الديكورات حلوة واحلى اشي انهم مخليين البلاط القديم والحمامات كمان فكرة المغسلة فيها حلوة كتير .... الشئ الذي لم يعجبني هو تقديمه للمشروبات الكحولية وهو شيء لم أكن اعرف عنه حتى طلبي للوجبة بالنسبة للسعر معقول وارخص من غيره بشوي ولا يوجد دخولية على الشخص مثلما قال أحد الناس هنا وفيه خدمة اصطفاف

    أبو العبد الحكواتي

    • MaRina88
      MaRina Abaza قبل عامين

      انا ما عمري جربته و حابة اجربو.. شو بتنصحيني اجرب؟

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      شكرا عزيزتي ايناس .. نحن سعيدين بانو عجبك المطعم و عجبك اكلنا بالنسبة للكحول احنا حاطين تقديم الكحول في طابق واحد معزول و بعدين عن الجلسات العائلية
      زورينا قريبا عزيزتي اهلا و سهلا فيكم

  •   (جيد)
    قبل عامين

    المكان حلو كتيير بس المشكلة انه بلش اسعاره معتدلة بعدين غلى الاسعار و فرض دخولية لكل شخص 10 دنانير لازم ان يطلب فيها صراحا جدا تجاري انا لما زرته اول مرة حبيته بس بعدين لما كترت الناس عليه غير الخدمة للاسوء و اغلى

    المكان حلو كتيير بس المشكلة انه بلش اسعاره معتدلة بعدين غلى الاسعار و فرض دخولية لكل شخص 10 دنانير لازم ان يطلب فيها صراحا جدا تجاري انا لما زرته اول مرة حبيته بس بعدين لما كترت الناس عليه غير الخدمة للاسوء و اغلى

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      رزان عزيزتي شكرا لك .. لكن احنا مافي عندنا لازم واحد يطلب ب10 دنانير غير فقط اذا كان عندنا حفلة لكن في الايام الاعتيادية ابد مافي هيك شي و الاسعار ابدا ما غليناها و ممكن تشوفي الاسعار عن طريق تنزل التطبي على هاتفك الخلوي www.abouelabed.mobi

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    Great arabic food. Good selection and good price. Service was great.

    Very large restaurant on two levels and large window with view over Amman.

    Shishas and alcohol available.

    Great arabic food. Good selection and good price. Service was great. Very large restaurant on two levels and large window with view over Amman. Shishas and alcohol available.

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Ella .. we are glad that you like our food and enjoyed your time at our restaurant .. we hope you will visit us again very soon

  • Nano196
      (جيد جداً)
    قبل عامين

    It really a nice place, went there yesterday with my friend to have lunch and argeeleh it was really good the Verdura salad is so delicious, we also ordered lemon with mint argeleh it was really good loved the decoration kind of simple and old the people are good there but the service was a little bit slow, the place is nice, warm, quite at the afternoon, and a nice old songs :), reasonable prices, it offers alcohol and they have a valet parking you all have to try it :)

    It really a nice place, went there yesterday with my friend to have lunch and argeeleh it was really good the Verdura salad is so delicious, we also ordered lemon with mint argeleh it was really good loved the decoration kind of simple and old the people are good there but the service was a little bit slow, the place is nice, warm, quite at the afternoon, and a nice old songs :), reasonable prices, it offers alcohol and they have a valet parking you all have to try it :)

    أبو العبد الحكواتي

    • أبو العبد الحكواتي
      Abou El Abed Al Hakawaty قبل سنة واحدة

      Thank you so much dear Nano .. we are glad that you like our food and enjoyed your time at our restaurant .. we hope you will visit us again very soon

  •   (جيد جداً)
    قبل عامين

    الأكل والخدمة جيدة جداً. ليست ممتازة لأنه: 1. الشنكليش كان فاسد 2. كان في خطأ في الطلب. غير ذلك المقبلات والمشاوي من أفضل مطاعم عمان. المطعم مقام في إحدى البيوت القديمة في جبل عمان مما يزيد من خصوصيته. السعر مرتفع بعض الشيء.

    الأكل والخدمة جيدة جداً. ليست ممتازة لأنه: 1. الشنكليش كان فاسد 2. كان في خطأ في الطلب. غير ذلك المقبلات والمشاوي من أفضل مطاعم عمان. المطعم مقام في إحدى البيوت القديمة في جبل عمان مما يزيد من خصوصيته. السعر مرتفع بعض الشيء.

    أبو العبد الحكواتي

  • 20 نصيحة من 20 ( 3 مخالفة )

هل جربت هذا المكان؟

أكتب نصيحة
حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!