الأسئلة الأكثر شيوعا

ما هو موقع جيران؟

جيران منصة تتيح لمستخدميها مشاركة تجاربهم بحرية على الاماكن التي يزورونها. ويهدف لمساعدة اهل المدينة للتفاعل بشكل اكبر مع الاماكن في مدينتهم، ويساهم على نشر ثقافة النصائح في العالم العربي.

من هم مستخدمي جيران؟

جيران هو المكان الذي يمكنك من التعرف على افضل الاماكن في مدينته لزيارتها اعتمادا على اراء اهل مدينتك. ويفتح لك المجال لمشاركه تجاربك في تلك الاماكن مع اصدقائك وجيرانك. وهو ايضا المكان الذي يتمكن من خلاله اصحاب الاعمال التواصل مع زبائنهم بشكل اكبر وسماع اراء المستخدمين على اماكنهم.

كيف اجد مكان على جيران؟

محرك البحث في مدن جيران يعتمد على الكلمات المفتاحية، ويشمل جميع اماكن مدن جيران. فقط اكتب اي كلمة مفتاحية لها علاقة بالمكان الذي تبحث عنه، واختر المدينة التي تود البحث فيها، ثم اضغط على ابحث.

 

تستطيع كذلك بعد اظهار النتائج المتعلقة بالكلمة المفتاحية تضييق نطاق البحث اكثر، وذلك عن طريق تحديد تفاصيل البحث التي تظهر اعلى نتائج البحث الاولي اعتمادا على : المناطق، الفئات، الاسعار، والخصائص. فقط اختر التفاصيل وجد مكانك بشكل اسرع.

لماذا يجب ان اسجل الدخول عن طريق فيسبوك وتويتر؟

لاننا في جيران حريصين على تقديم محتوى صادق وحقيقي لمستخدمينا، نهتم بان يكون المستخدمين المسجلين في الموقع مستخدمين حقيقيين وموثوقين. لذلك لا تقبل في جيران الا بالتسجيل عن طريق فيسبوك وتويتر. بالاضافة الى انها طريقة رائعة لتتمكن من مشاركة تجاربة على الاماكن التي زرتها مع اصدقائك.

نشاطات المدينة ونشاطات اصدقائك على جيران.

تتيح جيران لك الفرصة للتعرف على نشاطات اهل مدينتك اولا باول، ولأهمية بقاءك على اتصال مع اصدقائك تم انشاء نشاطات الاصدقاء لتبقى اقرب الى اصدقائك ولتتبع نشاطاتهم في المدينة.  

من هم مختاري جيران؟

المختار هو وسام يعطى من قبل القائمين على الموقع كرمز شكر و تقدير. وتعطى بشكل سنوي لاكثر المستخدمين نشاطا وفائدة للاخرين في الموقع. لتكون من ضمن نخبة المستخدمين " المختارين " في جيران احرص على ان تكون من المستخدمين الفاعلين في الموقع من خلال النصائح والصور ومساعدة الاخرين حتى تترشح لهذا اللقب.

حمّل تطبيقات جيران على هاتفك المتنقل الان!