Ward Restaurant

Ward Restaurant In front of the Holiday Inn, Amman Madina Munawara St
$$$$
3.5 4847 (362 reviews)
4485 hearted
Information
Category Lebanese
Region: Madina Munawara St
Address Al Madina Al Monawara St., In front of the Holiday Inn
Phone 29100... see No.
Opening hours
Closed now
Open now
Sunday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Monday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Tuesday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Wednesday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Thursday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Friday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
Saturday: From  12:00 PM  To  12:00 AM
  • Average Price:
    1. Pricey  
  • Parking:
    1. Valet
    2. Indoor Parking
    3. Outdoor Parking
  • Payment Method:
    1. Cash
    2. Visa
    3. MasterCard
    4. American Express
    5. Maestro
  • Good For:
    1. Groups
    2. Meetings
    3. Family with Kids
    4. Couples
    5. Kids
  • General Features:
    1. Wheelchair Accessible
    2. Opens After Midnight
    3. Child Seat
    4. Kids Zone
  • Seating:
    1. Outdoor Area
    2. Indoor Area
    3. Lounges - Couches
    4. Bar and Stools
    5. Tables
  • Smoking:
    1. Smoking Area
    2. Non Smoking Area
    3. Hubbly Bubbly
    4. Smoking Free
  • Internet Connection:
    1. Free Wifi
  • Alcohol:
    1. Alcohol Free
  • Music:
    1. Live
    2. Background Music
  • Meals Served:
    1. Breakfast
    2. Brunch
    3. Lunch
    4. Dinner
    5. Buffet
  • Service Type:
    1. Waiter
    2. Take Out
    3. Delivery
  • Reservation/ Appointment:
    1. Reservation
    2. No Reservation / Appointment
  • Offers and Discounts:
    1. Occasional Offers
  • Charging Fees:
    1. Cover Charge

Reviews by people who tried Ward Restaurant

Tell us if you tried it
  •   (Bad)
    over 4 years ago

    من قبل ما أبلش أكتب .. بخبركم أنه النصيحة رح تكون قاسية .. تحملوا :)

    المكان كبير كتير .. شغل عرس او افطار اجماعي .. حلو، فيه مناظر رائعة من الاشجار والنوافير .. ومن هالناحية بعطيهم عشرة على عشرة.

    أما الاكل والتقديم والخدمة وهدول الاهم برأيي .. اليكم الملاحظات التالية:-

    1. الاكل أقل من عادي .. ولو انه كله نعمة كريم .. بس انا لما قرأت نصائح عن ورد وسمعت عنه توقعت الاقي شي خرافي .. اكتر من لزيز .. لكني "تمقلبت" وطلع الاكل عادي جدا.

    2. السلطات برأيي كمان عادية .. ما شفت ولا شي غريب، يمكن بحكم اني طالعة نازلة دايما من الاوتيلات.

    3. المشروبات عادية وما فيها تنوع .. كل الموجود بحسب ما شفت كان قمر دين .. سوس .. خروب .. وفي نوع لبن ما دقت طعمه لأحكم عليه.

    4. الضيافة عادية .. مش هالاشي الفظيع .. بالعكس حتى اخد الجرسون وقت ليجيبلي معلقة بدل اللي وقعت ع الارض وتوسخت، وقضيت وقت الانتظار هذا آكل رز في الشوكة!

    5. كمية الاكل المتاحة لم تكن جيدة .. حسيت في كتير ناس راحوا يعبوا الصحون مرة تانية ما لقوا اكثر من نوع من الاكل .. ولهيك نصيحتي للقائمين على ورد: اما بزيدوا الاكل .. أو بقللوا عدد الحضور.

    6. الحلويات .. كانت عادية .. اهم شي بالنسبة لي انه كان فيه كنافة ناعمة مغطاة بكمية جيدة من القطر.

    ملاحظة أخيرة: بنصح فيه للاعداد الكبيرة .. لكن بالنسبة لي ما رح أزوره مرة تانية .. لأنه كان أقل من التوقعات بكتير!

    من قبل ما أبلش أكتب .. بخبركم أنه النصيحة رح تكون قاسية .. تحملوا :) المكان كبير كتير .. شغل عرس او افطار اجماعي .. حلو، فيه مناظر رائعة من الاشجار والنوافير .. ومن هالناحية بعطيهم عشرة على عشرة. أما الاكل والتقديم والخدمة وهدول الاهم برأيي .. اليكم الملاحظات التالية:- 1. الاكل أقل من عادي .. ولو انه كله نعمة كريم .. بس انا لما قرأت نصائح عن ورد وسمعت عنه توقعت الاقي شي خرافي .. اكتر من لزيز .. لكني "تمقلبت" وطلع الاكل عادي جدا. 2. السلطات برأيي كمان عادية .. ما شفت ولا شي غريب، يمكن بحكم اني طالعة نازلة دايما من الاوتيلات. 3. المشروبات عادية وما فيها تنوع .. كل الموجود بحسب ما شفت كان قمر دين .. سوس .. خروب .. وفي نوع لبن ما دقت طعمه لأحكم عليه. 4. الضيافة عادية .. مش هالاشي الفظيع .. بالعكس حتى اخد الجرسون وقت ليجيبلي معلقة بدل اللي وقعت ع الارض وتوسخت، وقضيت وقت الانتظار هذا آكل رز في الشوكة! 5. كمية الاكل المتاحة لم تكن جيدة .. حسيت في كتير ناس راحوا يعبوا الصحون مرة تانية ما لقوا اكثر من نوع من الاكل .. ولهيك نصيحتي للقائمين على ورد: اما بزيدوا الاكل .. أو بقللوا عدد الحضور. 6. الحلويات .. كانت عادية .. اهم شي بالنسبة لي انه كان فيه كنافة ناعمة مغطاة بكمية جيدة من القطر. ملاحظة أخيرة: بنصح فيه للاعداد الكبيرة .. لكن بالنسبة لي ما رح أزوره مرة تانية .. لأنه كان أقل من التوقعات بكتير!

    Ward Restaurant

  •   (Great)
    over 4 years ago

    الإفطار في رمضان في هذا المطعم كان تجربة جميلة جدا.

    المكان كبير جدا جدا ونظيف وفيه مصلى للرجال وآخر للنساء. المكان مليء بالعاملين. والديكور جميل جدا والنخيل العملاق يعطيه طابعا شرقيا جميلا ناهيك عن الشلال الصناعي والإضاءة الموضوعة داخل الماء كذلك صوت الماء الرقراق الجميل الذي يهدئ الأعصاب.

    الطعام كان طيبا جدا ومتنوعا والثمن معقول (أظن أن 24 دينار بوفيه مفتوح يعتبر عادي في الفنادق 5 نجوم والمطاعم الكبيرة). أعجبني لحم الخاروف كثيرا.

    الشراب لم يعجبني: أولا توزيعه كان غير منطقي حيث كانت ضفة ليس فيها إلا الخروب والسوس وعلى الضفة الأخرى والتمر الهندي!! وثانيا طعمه حيث كان مركزا جدا والسكر قليل (الصائم يكون بحاجة للكثير من السكر ولا يريد أن يتسبب الشراب المركز بسد شهيته)

    تم توزيع الحلوى والبيبسي عندما كنت في المصلى وراحت علي!

    البوفيه يشتمل على حلويات وكنافية وفواكه لكن عندما أحضرت تفاح وكيوي وجدت أن السكاكين على الطاولة كلها سكاكين زبدة ولا تصلح للفواكه وعندما طلبت سكين قيل لي لا يوجد سكاكين إلا من النوع الذي على الطاولة لكن إن كان الموضوع كذلك عليهم الكيوي مقشر ومقطع أو عدم وضعه. (أما التفاح فيعني "نعديها فغم")

    الأجواء جميلة جدا لو لم يلوثها سوى صوت خافت للموسيقى والغناء من بعيد الحمد لله أن الصوت كان بعيدا (من يريد سماع أم كلثوم فليستعمل سماعات على أذنه ولا يزعجني!) ناهيك عن التلويث المادي للأجواء بالدخان والأراجيل.

    الإفطار في رمضان في هذا المطعم كان تجربة جميلة جدا. المكان كبير جدا جدا ونظيف وفيه مصلى للرجال وآخر للنساء. المكان مليء بالعاملين. والديكور جميل جدا والنخيل العملاق يعطيه طابعا شرقيا جميلا ناهيك عن الشلال الصناعي والإضاءة الموضوعة داخل الماء كذلك صوت الماء الرقراق الجميل الذي يهدئ الأعصاب. الطعام كان طيبا جدا ومتنوعا والثمن معقول (أظن أن 24 دينار بوفيه مفتوح يعتبر عادي في الفنادق 5 نجوم والمطاعم الكبيرة). أعجبني لحم الخاروف كثيرا. الشراب لم يعجبني: أولا توزيعه كان غير منطقي حيث كانت ضفة ليس فيها إلا الخروب والسوس وعلى الضفة الأخرى والتمر الهندي!! وثانيا طعمه حيث كان مركزا جدا والسكر قليل (الصائم يكون بحاجة للكثير من السكر ولا يريد أن يتسبب الشراب المركز بسد شهيته) تم توزيع الحلوى والبيبسي عندما كنت في المصلى وراحت علي! البوفيه يشتمل على حلويات وكنافية وفواكه لكن عندما أحضرت تفاح وكيوي وجدت أن السكاكين على الطاولة كلها سكاكين زبدة ولا تصلح للفواكه وعندما طلبت سكين قيل لي لا يوجد سكاكين إلا من النوع الذي على الطاولة لكن إن كان الموضوع كذلك عليهم الكيوي مقشر ومقطع أو عدم وضعه. (أما التفاح فيعني "نعديها فغم") الأجواء جميلة جدا لو لم يلوثها سوى صوت خافت للموسيقى والغناء من بعيد الحمد لله أن الصوت كان بعيدا (من يريد سماع أم كلثوم فليستعمل سماعات على أذنه ولا يزعجني!) ناهيك عن التلويث المادي للأجواء بالدخان والأراجيل.

    Ward Restaurant

  •   (Great)
    over 4 years ago

    This place is huge! I never thought the biggest restaurant I would ever enter in my life would be in Jordan.

    We went there for the company Iftar and was fearful of the food quality since there were so many people.

    The food was quite good actually and the variety, especially the salads was impressive.

    They had mansaf, kharouf, and friend fish.

    The best part was the desert, it was really great. The knafeh was phenomenal and I think I had the best "asabe3 zeinab" in my life !

    I hope the quality of the place and the food stay the same after Ramadan.

    This place is huge! I never thought the biggest restaurant I would ever enter in my life would be in Jordan. We went there for the company Iftar and was fearful of the food quality since there were so many people. The food was quite good actually and the variety, especially the salads was impressive. They had mansaf, kharouf, and friend fish. The best part was the desert, it was really great. The knafeh was phenomenal and I think I had the best "asabe3 zeinab" in my life ! I hope the quality of the place and the food stay the same after Ramadan.

    Ward Restaurant

  •   (Horrible)
    over 3 years ago

    ما بدي أحكي عن المطعم بدي أحكي عن موقف سخيف و عيب يصدر من مطعم 4 نجوم او حتى نجمة وحدة

    يوم الجمعة رحنا عشان نفطر بالمطعم كانت الساعة 11 و نص طلبنا فطور و بعد الفطور صاحباتي طلبوا أرجيلة المهم صارت الساعة12 و نص اجى موظف و جاب الفاتورة من غير ما نطلبها قولناله شو يعني نروح قال لأ بس عشان بدنا نسكر الكاش و ضلكم قاعدين المهم الساعة صارت 12 و 45 دقيقة و كانوا لسه صديقتيني بأرجلوا اجانا موظف تاني لابس بدلة سودا و قالنا معلش خلاص تتفضلوا تطلعوا من المطعم لأنه هلأ بده يصير وقت الغدا و في حوجوزات و راح بسرعة الصاروخ من غير ما نحكي معه (يعني طردونا ),,, اولا المطعم كان فاضي و الوقت مو وقت غدا لسه ما صارت وحدة و العالم لسه بصلاة الجمعة , و نحنا كنا بدنا نطلع على الوحدة يعني لو المحترم استنى شوي شو كان بصير , و زميله اللي جاب الفاتورة قالنا بتقدروا اضلوا !!!

    و كمان دافعين 45 دينار عن جد خسارة فيهم

    يعني اسلوب وقح بالتعامل مع الزباين يعني المطعم هدا مستحيل ارجع له بعد ما انطردت منه

    ما بدي أحكي عن المطعم بدي أحكي عن موقف سخيف و عيب يصدر من مطعم 4 نجوم او حتى نجمة وحدة يوم الجمعة رحنا عشان نفطر بالمطعم كانت الساعة 11 و نص طلبنا فطور و بعد الفطور صاحباتي طلبوا أرجيلة المهم صارت الساعة12 و نص اجى موظف و جاب الفاتورة من غير ما نطلبها قولناله شو يعني نروح قال لأ بس عشان بدنا نسكر الكاش و ضلكم قاعدين المهم الساعة صارت 12 و 45 دقيقة و كانوا لسه صديقتيني بأرجلوا اجانا موظف تاني لابس بدلة سودا و قالنا معلش خلاص تتفضلوا تطلعوا من المطعم لأنه هلأ بده يصير وقت الغدا و في حوجوزات و راح بسرعة الصاروخ من غير ما نحكي معه (يعني طردونا ),,, اولا المطعم كان فاضي و الوقت مو وقت غدا لسه ما صارت وحدة و العالم لسه بصلاة الجمعة , و نحنا كنا بدنا نطلع على الوحدة يعني لو المحترم استنى شوي شو كان بصير , و زميله اللي جاب الفاتورة قالنا بتقدروا اضلوا !!! و كمان دافعين 45 دينار عن جد خسارة فيهم يعني اسلوب وقح بالتعامل مع الزباين يعني المطعم هدا مستحيل ارجع له بعد ما انطردت منه

    Ward Restaurant

    • Mirna87
      Mirna Mimi over 3 years ago

      oh that's really bad ,,, mafrood ma yet3mlo m3km b hada el oslob !!!

    • Sameer34
      Sameer Matar over 3 years ago

      Ahla W Sahla
      بالفشل السياحي والاخلاقي عادي زي اي محل تاني بالاردن بس صار يشتغل يبدي يخبص , انا محلك بحكي مع مدير المطعم وقبلها ببهدل الويتر اللي حكالي هيك ..

    • Rania10
      Rania Sadeq over 2 years ago

      I agree with ya' service is really bad and rude

    • Sereen5
      Sereen Hijazi over 2 years ago

      هداك اليوم كنت بتشلي هوس .. بدنا نحضر مباراة مدريد وبرشلونة .. المهم اكلنا .. بعدين جابو قهوة ضيافة .. بعدين براوني ضيافة ورجع سالني بتحبو كمان قهوة .. وكل فاتورة على بعضها 13 دينار .. وضلينا قاعدين اكتر من ساعتين وما حكوا شي وكانو بشوشي ... هي هي الاخلاق

      انا سمعت كتير عن ورد انو سيئ .. مستحيل افكر اروح علي

    • Lina68
      Lina ASh over 2 years ago

      انا من بعد المفلب الي صار معنا ما رجعت رحت و ما بعرف ازا تغير تعاملهم او ضلو بلا اخلاق

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    مطعم ورد من المطاعم التي اصنفها خمس نجوم فالمطعم كبير وجلسته رائعه جدا وهاديه واهم شيئ بالنسبه الي انه في مكان مخصص للعب اطفالي فلا انزعج منهم وخدمته ممتازه والموظفين رائعين بتلبيه الطلبات والاكل عنده كتير زاكي فالمشاوي تتميز بطعم ونكهه غريبه والمقبلات الزاكيه واهم شيئ الارجيله اللي تسح بطعمها وكافه المشروبات ذات المذاق الرائع ومصفات للسياره متوفره

    مطعم ورد من المطاعم التي اصنفها خمس نجوم فالمطعم كبير وجلسته رائعه جدا وهاديه واهم شيئ بالنسبه الي انه في مكان مخصص للعب اطفالي فلا انزعج منهم وخدمته ممتازه والموظفين رائعين بتلبيه الطلبات والاكل عنده كتير زاكي فالمشاوي تتميز بطعم ونكهه غريبه والمقبلات الزاكيه واهم شيئ الارجيله اللي تسح بطعمها وكافه المشروبات ذات المذاق الرائع ومصفات للسياره متوفره

    Ward Restaurant

    • Donia0
      Donia Al Sbaih over 4 years ago

      بس كيف اسعاره ...نار ولامناسبه؟



  •   (Bad)
    over 3 years ago

    في بداية افتتاحه كان ممتازا ولكني زرته مرتين في الاونة الاخيرة فوجدت ان مستواه قد تردى في كل مرة اكثر من التي قبلها ومع الاسف كثير من المصالح تبدأ جيدة وعندما تكسب سمعة حسنة تبدأ تستغني عن ميزاتها ولكن هذا الشئ لن يدوم وانا بالنسبة لي سوف لاازوره مرة اخرى ولا ادعو ضيوف من الخارج فيه لانه اخجلني كثيرا مع ضيوفي ونصيحتي لاصحاب المطعم اللبنانيين ان يتداركوا الاخطاء الكثيرة من خدمات الى نوعية الاطعمة واسعارها ونوعية التعامل حتى اذا سمعنا به انه تحسن مثلا بعد سنة ممكن نفكر ان نزوره مرة اخرى للتجربة ..... تحياتي

    في بداية افتتاحه كان ممتازا ولكني زرته مرتين في الاونة الاخيرة فوجدت ان مستواه قد تردى في كل مرة اكثر من التي قبلها ومع الاسف كثير من المصالح تبدأ جيدة وعندما تكسب سمعة حسنة تبدأ تستغني عن ميزاتها ولكن هذا الشئ لن يدوم وانا بالنسبة لي سوف لاازوره مرة اخرى ولا ادعو ضيوف من الخارج فيه لانه اخجلني كثيرا مع ضيوفي ونصيحتي لاصحاب المطعم اللبنانيين ان يتداركوا الاخطاء الكثيرة من خدمات الى نوعية الاطعمة واسعارها ونوعية التعامل حتى اذا سمعنا به انه تحسن مثلا بعد سنة ممكن نفكر ان نزوره مرة اخرى للتجربة ..... تحياتي

    Ward Restaurant

  •   (Average)
    over 4 years ago

    صراحة اتوقعت المطعم يكون افضل مما جربتة، كنت سامع عنة حكي انو المطعم خرافي كتير.

    في اصناف عنده من الطعام ممتازة و في اصناف مش كتير.

    الجو العام للمحل و الديكور و الموسيقى افضل شيء في المحل.

    الخدمة عندهم بطيء شوي يعني بتطلب ارجيلة او فحم بتيجيك بعد 10 دقائق.

    بتلاقي اماكن اصطفاف و فالية.

    ملاحظطي الوحيدة على المحل انو ما بصير يطلع الناس و ما ياخذ طلبات او حتى يجيب فحم اذا قربت الساعة تصير 10!!

    صراحة اتوقعت المطعم يكون افضل مما جربتة، كنت سامع عنة حكي انو المطعم خرافي كتير. في اصناف عنده من الطعام ممتازة و في اصناف مش كتير. الجو العام للمحل و الديكور و الموسيقى افضل شيء في المحل. الخدمة عندهم بطيء شوي يعني بتطلب ارجيلة او فحم بتيجيك بعد 10 دقائق. بتلاقي اماكن اصطفاف و فالية. ملاحظطي الوحيدة على المحل انو ما بصير يطلع الناس و ما ياخذ طلبات او حتى يجيب فحم اذا قربت الساعة تصير 10!!

    Ward Restaurant

  •   (Horrible)
    11 months ago

    اسوء مطعم بعمان والاسوء انه نص العالم ماخدين فيه مقالب وبعاودو يروحو عليه

    اسوء مطعم بعمان والاسوء انه نص العالم ماخدين فيه مقالب وبعاودو يروحو عليه

    Ward Restaurant

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    اوقح موظفين بالاردن، طلبت من الجرسون كرسي طفل و عند احصاره طلبت منه وضعه بجانبي بدأ بالصراخ و كلام ما اله اب داعي. الاكل طيب الصحون و الاكواب وسخه و لا اقبل يأكل اي كائن حي. بصراحه لا انصح احد بتجربته. و نصيحه للاداره، الرجاء استخدام ناس محترمه و التبتعاد عن الوقحين.

    اوقح موظفين بالاردن، طلبت من الجرسون كرسي طفل و عند احصاره طلبت منه وضعه بجانبي بدأ بالصراخ و كلام ما اله اب داعي. الاكل طيب الصحون و الاكواب وسخه و لا اقبل يأكل اي كائن حي. بصراحه لا انصح احد بتجربته. و نصيحه للاداره، الرجاء استخدام ناس محترمه و التبتعاد عن الوقحين.

    Ward Restaurant

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    The place is off Munawara Street right after Jabry, it is next to Holiday Inn.

    Newly built, when I first entered I was wowed from the size of this establishment, HUGE would be an understatement I loved it cultured theme decoration with a nice water fountain in the middle of it all.

    I had to go there for a company Iftar and it was packed, I heard it is booked 3 days in advanced. I think ithas over 1000 seats. and the Iftar was buffet style .

    I was worried such large size would affect the service & qulity of food. But then I was WOWed again on the service and the quality of food.

    The place is a great choice for a family outing to feast on delicious food, listen to great oriental tunes, enjoy a great view with great weather, water fountain & good company :-)

    I give it 9/10

    Enjoy

    The place is off Munawara Street right after Jabry, it is next to Holiday Inn. Newly built, when I first entered I was wowed from the size of this establishment, HUGE would be an understatement I loved it cultured theme decoration with a nice water fountain in the middle of it all. I had to go there for a company Iftar and it was packed, I heard it is booked 3 days in advanced. I think ithas over 1000 seats. and the Iftar was buffet style . I was worried such large size would affect the service & qulity of food. But then I was WOWed again on the service and the quality of food. The place is a great choice for a family outing to feast on delicious food, listen to great oriental tunes, enjoy a great view with great weather, water fountain & good company :-) I give it 9/10 Enjoy

    Ward Restaurant

  •   (Average)
    over 4 years ago

    i've been there with a bunch of friends for Iftar, it was a nice gathering, relaxing and fun, thanks to the environment which made half of the evening, it's just a mansion, with lots of people, and lots of waterfalls and fountains, valet service is very friendly and fast, i even did'nt give the fee to the valet supervisor on my way out on purpose, i wanted to see if he's going to ask for it, because i personally believe this is a default in these places service and employees are paid to do it. the guy didn't and even smiled with a nice farewell, i liked that and gave away some extra cash at the end. these tiny details make the experience wonderful if you ask me, food was fair enough, not as good as i expected, maybe because of the overload of the Iftar, and it could be more organized when you stand in the queue to get your dish filled, i've had mansaf, it was very good but somehow not as ward as it should be, deserts and fruits are awesome, drinks were amazingly bad, Soos and tamer hendi tasted weird, when i asked, they said: "this is original taste that you'll never taste out of this empire" , but this phrase changed nothing. Laban m5eed was very good as well as Qamar deen, service is very good, the guys are fast and help full, never forget they're serving a huge amount of people, cost is fair enough, but i know i should visit again to make sure the items i didn't like are always this way or better.at 10 pm, they asked us to leave beacuse they had to prepare for Sohoor. I was like seriously? it's ramadan and people come to these places to spend the night here not to just eat and leave.i'd say this ruined the whole night. all in all, it's a good place for gatherings.

    i've been there with a bunch of friends for Iftar, it was a nice gathering, relaxing and fun, thanks to the environment which made half of the evening, it's just a mansion, with lots of people, and lots of waterfalls and fountains, valet service is very friendly and fast, i even did'nt give the fee to the valet supervisor on my way out on purpose, i wanted to see if he's going to ask for it, because i personally believe this is a default in these places service and employees are paid to do it. the guy didn't and even smiled with a nice farewell, i liked that and gave away some extra cash at the end. these tiny details make the experience wonderful if you ask me, food was fair enough, not as good as i expected, maybe because of the overload of the Iftar, and it could be more organized when you stand in the queue to get your dish filled, i've had mansaf, it was very good but somehow not as ward as it should be, deserts and fruits are awesome, drinks were amazingly bad, Soos and tamer hendi tasted weird, when i asked, they said: "this is original taste that you'll never taste out of this empire" , but this phrase changed nothing. Laban m5eed was very good as well as Qamar deen, service is very good, the guys are fast and help full, never forget they're serving a huge amount of people, cost is fair enough, but i know i should visit again to make sure the items i didn't like are always this way or better.at 10 pm, they asked us to leave beacuse they had to prepare for Sohoor. I was like seriously? it's ramadan and people come to these places to spend the night here not to just eat and leave.i'd say this ruined the whole night. all in all, it's a good place for gatherings.

    Ward Restaurant

    • محمد71
      محمد رمضان over 4 years ago

      Gotcha .....!!!
      "i even didn't give the fee to the valet supervisor on my way out on purpose
      hehehehehe..."

    • Motaz35
      Motaz Althaher over 4 years ago

      ya zalameh be55ef 3agli men gosas el valet hay, ya3ni el mafroud zoog menni eza bedi a3ti ekarmyeh a3ti, bas inu mo teeji te7keeli wain el leera! mesh 3ashan lera ya3ni.

    • Motaz35
      Motaz Althaher over 4 years ago

      The way you advice people makes me ask my self: "dose it really matter if this guy understood what i said?" good manner don't cost nothing buddy :)

  •   (Horrible)
    a year ago

    مقرف، لا انصح به ابداً ابداً، صحيح انو المبنى مغري و بحسساك انك حتوكل اصابعك من كتر مل هو زاكي، بس كل مره بفوتو بطلع بحكي انشالله ما برجعلو، ال stuff ما كان مريح بكل المرات الي رحتها، ولحمامات مقرفه و ريحتها طالعه

    مقرف، لا انصح به ابداً ابداً، صحيح انو المبنى مغري و بحسساك انك حتوكل اصابعك من كتر مل هو زاكي، بس كل مره بفوتو بطلع بحكي انشالله ما برجعلو، ال stuff ما كان مريح بكل المرات الي رحتها، ولحمامات مقرفه و ريحتها طالعه

    Ward Restaurant

    • Ammar5
      Ammar Hassan a year ago

      كلام غير دقيق الحمامات نظيفة جداً وكانها فندق خمس نجوم والستاف اكثر من رائع ومدربين جيداً واتكلم عن تجربة عشر زيارات

    • Wajdi Abd El Kareim18
      Wajdi Abd El Kareim 10 months ago

      لك كل الاحترام، انا شخصياٌ لا انصح احد به و لن يكون لي زيارة اخرى لهذا المكان و شكرا

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    كنت عازم جماعة على اساس انه الخدمة مميزة. انصدمت انه الطعام تعيس. المشاوي كانت كثير سيئة. قطع اللحم معظمها دهن او بتشد ، مش قطع نظيفة. زمان كان يضل عندك واحد واقف فوق راسك. بس شكلهم بطكلوا هاي العادة. ضليت احاول انادي حدى علشان يجيبلنا شغلة بدون فايدة. والمصيبة انه انا موصيهم عند الحجز انه اناىعازم جماعة VIP

    كنت عازم جماعة على اساس انه الخدمة مميزة. انصدمت انه الطعام تعيس. المشاوي كانت كثير سيئة. قطع اللحم معظمها دهن او بتشد ، مش قطع نظيفة. زمان كان يضل عندك واحد واقف فوق راسك. بس شكلهم بطكلوا هاي العادة. ضليت احاول انادي حدى علشان يجيبلنا شغلة بدون فايدة. والمصيبة انه انا موصيهم عند الحجز انه اناىعازم جماعة VIP

    Ward Restaurant

    • Rami2
      Rami Tarawneh over 2 years ago

      المحصلة ورد خسر واحد من زباينه القدامى

  •   (Horrible)
    11 months ago

    تجربه اكثر من سيئه من كل النواحي ( جوده ونوعيه الطعام وخاصه اللحوم , سياسه المطعم بعدم السماح للزبون بتغليف الطعام المتبقي , تصرف العاملين بكيفيه تقديم الطعام , غلاء الاسعار مقارنه مع الخدمه المقدمه )

    تجربه اكثر من سيئه من كل النواحي ( جوده ونوعيه الطعام وخاصه اللحوم , سياسه المطعم بعدم السماح للزبون بتغليف الطعام المتبقي , تصرف العاملين بكيفيه تقديم الطعام , غلاء الاسعار مقارنه مع الخدمه المقدمه )

    Ward Restaurant

    • Diana1
      Diana Daoud 10 months ago

      thats not true, I went there a month ago and yes, they had some service issues, but what restaurant doesn't!!! whats left of our food was put in containers in a very nice way!

      Expensive, yes but all restaurants are the same, check (Raj3een, Kababji, they all have the same rates)

  •   (Horrible)
    12 months ago

    اكلو مقرف

    و اسعارو غالية عالفاضي

    و اهم اشي تعامل الموظفين بخزي

    اكلو مقرف و اسعارو غالية عالفاضي و اهم اشي تعامل الموظفين بخزي

    Ward Restaurant

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    هاد المطعم رائع جدا وفخم وكبير وما بعتقد انه في اكبر منه الا مطعم القلعه في الاقصر بمصر ومش قده بالزبط

    -طلبت مشاوي مشكل واخوي طلب جاج مع فريكه ومرته طلبت صحن منسف صغير وشوية مقبلات وبيبسي

    -الجوده والنظافه والخدمة مية نجمة والموظف بيضله حوليك وميستني اشاره منك

    -قائمة الطعام متنوعه ومختصة بالاكلات اللبنانية

    -ديكور راقي جدا والاغاني فيروز وبس وجو حلو كتير

    -ما بقدم مشروبات كحولية

    -المنطقة كلها مخصصة للتدخين والارجيلة بس الصراحه المحل كبير وما بتشعر باي ريحه دخان

    -اسعاره رائعه ورخيصة نوعا ما

    -خدمة الزبائن ممتازة ومش مجاملة والله كانو محاصرينا من كل جهة ومستنين اشاره بس للخدمة

    -النادل لبسه حلو وخدمته احلى

    -الطعام اللي بيقدمه صحي وزاكي ومتنوع

    -ماعنده خدمة توصيل

    -لايوجد اماكن للاطفال المحل شغل روئان

    -متوفره اماكن للاصطفاف

    بصراحه المطعم فخم والاحلى انك تروح بالليل حولين البركه لانه فعلا قعدته حلوة

    هاد المطعم رائع جدا وفخم وكبير وما بعتقد انه في اكبر منه الا مطعم القلعه في الاقصر بمصر ومش قده بالزبط -طلبت مشاوي مشكل واخوي طلب جاج مع فريكه ومرته طلبت صحن منسف صغير وشوية مقبلات وبيبسي -الجوده والنظافه والخدمة مية نجمة والموظف بيضله حوليك وميستني اشاره منك -قائمة الطعام متنوعه ومختصة بالاكلات اللبنانية -ديكور راقي جدا والاغاني فيروز وبس وجو حلو كتير -ما بقدم مشروبات كحولية -المنطقة كلها مخصصة للتدخين والارجيلة بس الصراحه المحل كبير وما بتشعر باي ريحه دخان -اسعاره رائعه ورخيصة نوعا ما -خدمة الزبائن ممتازة ومش مجاملة والله كانو محاصرينا من كل جهة ومستنين اشاره بس للخدمة -النادل لبسه حلو وخدمته احلى -الطعام اللي بيقدمه صحي وزاكي ومتنوع -ماعنده خدمة توصيل -لايوجد اماكن للاطفال المحل شغل روئان -متوفره اماكن للاصطفاف بصراحه المطعم فخم والاحلى انك تروح بالليل حولين البركه لانه فعلا قعدته حلوة

    Ward Restaurant

  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    سيء جدا جدا

    لا ولن أفكر بزيارته مرة أخرى....ولا أنصح أحد بالمغامرة...

    الاكل سيء ...طلبنا مشاوي..الطعم سيء وكأنه منقوع بمواد كيماوية أو فونيك...كدت أن أخرج كل ما أكلته عندما أحسست بطعم الفونيك...

    أما الخدمة فحدث ولا حرج....نسأل النادل هل هي جبنة مقلية فيجيب بالايجاب وعندما تأتي وإذا بها لفائف جبنة....نطلب عصير مع الأكل فيأتي العصير بعد الإنتهاء من الأكل...

    يعني باختصار المطعم سيء من كل النواحي ولا أنصح أحد بالذهاب اليه...

    سيء جدا جدا لا ولن أفكر بزيارته مرة أخرى....ولا أنصح أحد بالمغامرة... الاكل سيء ...طلبنا مشاوي..الطعم سيء وكأنه منقوع بمواد كيماوية أو فونيك...كدت أن أخرج كل ما أكلته عندما أحسست بطعم الفونيك... أما الخدمة فحدث ولا حرج....نسأل النادل هل هي جبنة مقلية فيجيب بالايجاب وعندما تأتي وإذا بها لفائف جبنة....نطلب عصير مع الأكل فيأتي العصير بعد الإنتهاء من الأكل... يعني باختصار المطعم سيء من كل النواحي ولا أنصح أحد بالذهاب اليه...

    Ward Restaurant

    • MaRina86
      MaRina Abaza over 4 years ago

      جربتوا تطلبوا المدير؟

    • Othman2
      Othman Alnajar over 4 years ago

      معقول هدا الحكي يصير في مطعم ورد

    • Rania10
      Rania Sadeq over 2 years ago

      صار معي نفس الشي. ، أسوء خدمه وجراسين مش طايئيين يخدموك !

  •   (Bad)
    over 3 years ago

    I am reviewing their kids play ground this time which i recently discovered. First of all it is not clear that they have one, been there many times since it opened and i just discovered it. I had my niece and nephew with me and while waiting for our food took them to play. The area is spacious and has 3 options of slides and play house of different sizes which is great. However it was not very clean and had some dust within the corners of the plastic. They had some plastic colored tables but had nothing on them! The person in charge of this area is a lady of her mid thirties, did not seem to like kids at all and were not friendly. It was as if she was serving a life sentence in that place.

    I think a place of such size and reputation and that is not cheap, they should offer a better playground.

    I am reviewing their kids play ground this time which i recently discovered. First of all it is not clear that they have one, been there many times since it opened and i just discovered it. I had my niece and nephew with me and while waiting for our food took them to play. The area is spacious and has 3 options of slides and play house of different sizes which is great. However it was not very clean and had some dust within the corners of the plastic. They had some plastic colored tables but had nothing on them! The person in charge of this area is a lady of her mid thirties, did not seem to like kids at all and were not friendly. It was as if she was serving a life sentence in that place. I think a place of such size and reputation and that is not cheap, they should offer a better playground.

    Ward Restaurant

  •   (Horrible)
    over 3 years ago

    سييييييء كتير واي وقت بتروح بحكولك الطاولات محجوزه والمطعم بكون فاضي .... واكله مش بزيادة والخدمه كتير سيئه ... بتترجى الموظفين يشيلوا الي عالطاوله ..... ما بنصح فيه ابدااااا

    سييييييء كتير واي وقت بتروح بحكولك الطاولات محجوزه والمطعم بكون فاضي .... واكله مش بزيادة والخدمه كتير سيئه ... بتترجى الموظفين يشيلوا الي عالطاوله ..... ما بنصح فيه ابدااااا

    Ward Restaurant

    • دعاء336
      دعاء أحمد over 3 years ago

      الهم فترة الموظفين بتعاملو بجفاصة. يعني ابن اختي وقع كاسة عصير برتقال اخدتهم 10 دقائق ليمسحوها مع انه كان المحل مو معجوق ونص الاسبوع.

  •   (Out of this world)
    over 4 years ago

    مطعم رائع جدا اكثر من ما تتصورون انه مطعم 5 نجوم واكثر من ذلك ... يقدم في رمضان بوفيه مفتوح يوميا بوفيه رائع ويوجد فيه جميع الوجبات الرائعه والشهيه انصحكم بزيارته وتناول الافطار عنده في شهر رمضان المبارك

    مطعم رائع جدا اكثر من ما تتصورون انه مطعم 5 نجوم واكثر من ذلك ... يقدم في رمضان بوفيه مفتوح يوميا بوفيه رائع ويوجد فيه جميع الوجبات الرائعه والشهيه انصحكم بزيارته وتناول الافطار عنده في شهر رمضان المبارك

    Ward Restaurant

    • yazan7
      yazan obaisi over 4 years ago

      هل يتوفر عنده اطعمه بعد رمضان

  • 20 out of 362 ( 81 filtered )

Did you try this place?

Write a review