King Hussein Bin Talal Mosque

King Hussein Bin Talal Mosque Aqaba & Wadi Rum Damascus Street
5 2 (two reviews)
0 hearted
Information

Reviews by people who tried King Hussein Bin Talal Mosque

Tell us if you tried it
  •   (Out of this world)
    a month ago

    مسجد الملك الحسين بن طلال من أقدم المساجد في العقبة بالإضافة الى موقعة المتميز في السوق والوسط التجاري ويبعد عن شاطئ الغندور عشر دقائق مشياً على الأقدام، وقد تم إعادة تأهيله منذ فترة قريبة حيث تم صيانة الساحة الداخلية و الواجهات الخارجية والمئذنة والارصفة وتم انشاء وحدات صحية للرجال و السيدات. المسجد بعد إعادة التأهيل لوحة من الجمال حيث هو مليء بالزخارف والنقوش الإسلامية .. المسجد واسع يتسع لعدد كبير من المصلين، ودورات المياه نظيفة.. توجد ساحة قريبة لاصطفاف السيارات..

    صليت فيه مؤخراً عندمتا زرت العقبة في رحلة عمل سريعة والتقطت بعض الصور له..

    مسجد الملك الحسين بن طلال من أقدم المساجد في العقبة بالإضافة الى موقعة المتميز في السوق والوسط التجاري ويبعد عن شاطئ الغندور عشر دقائق مشياً على الأقدام، وقد تم إعادة تأهيله منذ فترة قريبة حيث تم صيانة الساحة الداخلية و الواجهات الخارجية والمئذنة والارصفة وتم انشاء وحدات صحية للرجال و السيدات. المسجد بعد إعادة التأهيل لوحة من الجمال حيث هو مليء بالزخارف والنقوش الإسلامية .. المسجد واسع يتسع لعدد كبير من المصلين، ودورات المياه نظيفة.. توجد ساحة قريبة لاصطفاف السيارات.. صليت فيه مؤخراً عندمتا زرت العقبة في رحلة عمل سريعة والتقطت بعض الصور له..

    King Hussein Bin Talal Mosque

  •   (Out of this world)
    a month ago

    مسجد الملك الحسين بن طلال من أقدم المساجد في العقبة بالإضافة الى موقعة المتميز في السوق والوسط التجاري وقد تم إعادة تأهيله منذ فترة قريبة حيث تم صيانة الساحة الداخلية و الواجهات الخارجية والمئذنة والارصفة وتم انشاء وحدات صحية للرجال و السيدات. المسجد بعد إعادة التأهيل لوحة من الجمال حيث هو مليء بالزخارف والنقوش الإسلامية .. المسجد واسع يتسع لعدد كبير من المصلين، ودورات المياه نظيفة.. توجد ساحة قريبة لاصطفاف السيارات..

    صليت فيه مؤخراً عندمتا زرت العقبة في رحلة عمل سريعة والتقطت بعض الصور له..

    مسجد الملك الحسين بن طلال من أقدم المساجد في العقبة بالإضافة الى موقعة المتميز في السوق والوسط التجاري وقد تم إعادة تأهيله منذ فترة قريبة حيث تم صيانة الساحة الداخلية و الواجهات الخارجية والمئذنة والارصفة وتم انشاء وحدات صحية للرجال و السيدات. المسجد بعد إعادة التأهيل لوحة من الجمال حيث هو مليء بالزخارف والنقوش الإسلامية .. المسجد واسع يتسع لعدد كبير من المصلين، ودورات المياه نظيفة.. توجد ساحة قريبة لاصطفاف السيارات.. صليت فيه مؤخراً عندمتا زرت العقبة في رحلة عمل سريعة والتقطت بعض الصور له..

    King Hussein Bin Talal Mosque

Did you try this place?

Write a review