Islamic Hospital

Islamic Hospital Amman Abdali
2 47 (27 reviews)
20 hearted
Information
Category Hospitals
Region: Abdali
Phone 01010... see No.
  • Average Price:
    1. Good Deal  
  • Payment Method:
    1. Cash
  • General Features:
    1. Wheelchair Accessible
    2. Gift Shop
    3. Pharmacy

Reviews by people who tried Islamic Hospital

Tell us if you tried it
  •   (Bad)
    5 months ago

    المستشفى شعبي بس الرعاية عادة جيدة، خصوصا للأطفال. ومع أنه شعبي والنظافة ليست مثالية فهو أفضل من التخصصي والخالدي في المعاملة وفي رعاية الأطفال في الخداج.

    امبارح رحت لهم الساعة 2:30 الفجر وأنا أتألم جدا من قدمي وأعرج عرجا واضحا. وعندما نسيت الوصول في غرفة التشخيص تفرج علي الممرض المحروس وأنا أعرج وأتأمل عشان أجيب الفواتير وما ساعدني.

    وبعد ما شافني الطبيب وقرر تصوير قدمي قعدت أستنى تقريبا ربع ساعة فقلت لهم لو أني عايز أظل مرمي وأتألم كنت ظليت بالدار قالوا لي أن فني التصوير غائب.

    والحمد لله رجعوا لي التأمين بكل سهولة ودون نقاش.

    المستشفى شعبي بس الرعاية عادة جيدة، خصوصا للأطفال. ومع أنه شعبي والنظافة ليست مثالية فهو أفضل من التخصصي والخالدي في المعاملة وفي رعاية الأطفال في الخداج. امبارح رحت لهم الساعة 2:30 الفجر وأنا أتألم جدا من قدمي وأعرج عرجا واضحا. وعندما نسيت الوصول في غرفة التشخيص تفرج علي الممرض المحروس وأنا أعرج وأتأمل عشان أجيب الفواتير وما ساعدني. وبعد ما شافني الطبيب وقرر تصوير قدمي قعدت أستنى تقريبا ربع ساعة فقلت لهم لو أني عايز أظل مرمي وأتألم كنت ظليت بالدار قالوا لي أن فني التصوير غائب. والحمد لله رجعوا لي التأمين بكل سهولة ودون نقاش.

    Islamic Hospital

  •   (Great)
    7 months ago

    تجربتي كانت فيه ممتازة والحمد لله طاقم الدكاترة والتمريض ولا اروع تعاملهم ممتاز الله يجزيهم الخير ما احسنهم واسعار المستشفى منيحة مو غالية كتير بس مشكلتهم الوحيدة انهم بطيئين نوعا ما وبس

    تجربتي كانت فيه ممتازة والحمد لله طاقم الدكاترة والتمريض ولا اروع تعاملهم ممتاز الله يجزيهم الخير ما احسنهم واسعار المستشفى منيحة مو غالية كتير بس مشكلتهم الوحيدة انهم بطيئين نوعا ما وبس

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    11 months ago

    المستشفى حالياً سيئة جداً

    المشافي الحكومية احسن منها

    القصة طويلة واخدت اسبوعين وطلعو بالآخر حتى فحص بول مو عاملين

    المستشفى حالياً سيئة جداً المشافي الحكومية احسن منها القصة طويلة واخدت اسبوعين وطلعو بالآخر حتى فحص بول مو عاملين

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    11 months ago

    قصه طويله

    باختصار فتنا عشان حصوة ، ونقلوا للمريض جرثومه من الجراثيم الي بالمستشفى لقلة النظافه صار عنده التهاب حاد بالكليه ، والمريض قعد عندهم بالاي سي يو 12 يوم وعمل 5 صور طبقيه ،، وبالاخر وقت القرار الحاسم بازالة الكليه الي عطبوها ولا لا اختلفوا الدكاترة وطلبوا استشارة اخصائي كلى بمستشفى الاردن .

    وما زالت القصه مستمرة

    الله يجيب الي في الخير

    قصه طويله باختصار فتنا عشان حصوة ، ونقلوا للمريض جرثومه من الجراثيم الي بالمستشفى لقلة النظافه صار عنده التهاب حاد بالكليه ، والمريض قعد عندهم بالاي سي يو 12 يوم وعمل 5 صور طبقيه ،، وبالاخر وقت القرار الحاسم بازالة الكليه الي عطبوها ولا لا اختلفوا الدكاترة وطلبوا استشارة اخصائي كلى بمستشفى الاردن . وما زالت القصه مستمرة الله يجيب الي في الخير

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    12 months ago

    خدمات بتخزي و اسعار زي النار

    يوم الخداج للطفل ب 500 دينار

    خدمات بتخزي و اسعار زي النار يوم الخداج للطفل ب 500 دينار

    Islamic Hospital

  •   (Average)
    a year ago

    لكن للأمانة و العدل الطاقم الطبي (وليس الإداري) جيد ( الاطباء و الممرضين) وأما الطاقم الإداري فهو فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى

    لكن للأمانة و العدل الطاقم الطبي (وليس الإداري) جيد ( الاطباء و الممرضين) وأما الطاقم الإداري فهو فاشل بكل ما تحمله الكلمة من معنى

    Islamic Hospital

    • RamiSaadah2
      RamiSaadah a year ago

      بالنسبة الي انا شفت انه الطاقم الاداري بالذات ناجح احسن من اماكن ثانية

  •   (Horrible)
    a year ago

    أتمنى لو ان هناك تقييم بالسالب لانها لا تستحق النجمة، والله إنها تسيئ للإسلام و الإسلام براء من هكذا مؤسسة، طاقم مترهل و بطيئ ممكن بكل بساطة تقعد ساعتين عشان رشح، غرف قذرة، إدارة غير كفؤة و الله لو عندي كلب فلن أخذه لهكذا مستشفى. لا أنصح بهذا المستشفى بأي شكل من الأشكال و لو كنت مسؤول لأمرت بتغيير إدارة المستشفى و إغلاقه لحين تصويب أوضاعه

    أتمنى لو ان هناك تقييم بالسالب لانها لا تستحق النجمة، والله إنها تسيئ للإسلام و الإسلام براء من هكذا مؤسسة، طاقم مترهل و بطيئ ممكن بكل بساطة تقعد ساعتين عشان رشح، غرف قذرة، إدارة غير كفؤة و الله لو عندي كلب فلن أخذه لهكذا مستشفى. لا أنصح بهذا المستشفى بأي شكل من الأشكال و لو كنت مسؤول لأمرت بتغيير إدارة المستشفى و إغلاقه لحين تصويب أوضاعه

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    للاسف الشديد استغلال غير مبرر ورفع للاسعر فور معرفة المريض من الخارج

    للاسف الشديد استغلال غير مبرر ورفع للاسعر فور معرفة المريض من الخارج

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    للاسف استغلال غير مبرر ورفع للاسعر فور معرفة المريض من الخارج

    للاسف استغلال غير مبرر ورفع للاسعر فور معرفة المريض من الخارج

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    مستشفى غير منظم وفوضى في كل الأقسام معدوم النظافة وتعامل الموظفين مزعج جدا حرام يخلوا اسمه إسلامي

    مستشفى غير منظم وفوضى في كل الأقسام معدوم النظافة وتعامل الموظفين مزعج جدا حرام يخلوا اسمه إسلامي

    Islamic Hospital

    • Ghaith8
      Ghaith Di over 2 years ago

      لم هذا التراجع؟

  •   (Horrible)
    over 2 years ago

    انا طلبت درجه ثالثه وفضيت الغرفه وضليت انا لحالي وقالولي انهم بدهم ينقلوني لانهم بدهم يعقموا الغرفه وماعقموا ولا اشي وضلوا الاكل الي جابولي اياه يوم كامل وممرضه حكتلي انهم مابخلوكي اعده انتي درجه تالته ولحالك حسبي الله فيهم وبعدين بعتوني ع غرفه بتقرف ووسخه جدا والمي الي بالحمام والله صفراء والحمام بقرف ما قدرت اتوضا ورحت ع حمام الغرفه الي بجانبها بس الممرضات في منهم ماشاء الله عليهم وبعدين ما سدئت اطلع من المستشفى والله ان شاء الله ما رح ارجعلها

    انا طلبت درجه ثالثه وفضيت الغرفه وضليت انا لحالي وقالولي انهم بدهم ينقلوني لانهم بدهم يعقموا الغرفه وماعقموا ولا اشي وضلوا الاكل الي جابولي اياه يوم كامل وممرضه حكتلي انهم مابخلوكي اعده انتي درجه تالته ولحالك حسبي الله فيهم وبعدين بعتوني ع غرفه بتقرف ووسخه جدا والمي الي بالحمام والله صفراء والحمام بقرف ما قدرت اتوضا ورحت ع حمام الغرفه الي بجانبها بس الممرضات في منهم ماشاء الله عليهم وبعدين ما سدئت اطلع من المستشفى والله ان شاء الله ما رح ارجعلها

    Islamic Hospital

  •   (Great)
    over 2 years ago

    كنت محتاج اعمل شوية فحوصات وحكولي انو هاد المستشفى اكتر محل اسعاره مناسبة... فقلت منجرب مش غلط... بدك تصف بعيد وتمشيلك شوي... التعامل كان منيح والاسعار فعلا ارخص من الاماكن الاخرى بفارق جيد... المشكلة انو المراجعين ما بحترموا حدا وما بوقفوا عالدور... لازم شوية تنظيم حتى تسير الامور ارتب.. صراحة ما فتت المستشفى نفسه لاني رحت طوالي على قسم المختبر... بس اذا عندي فحوصات اخرى اكيد رح اعملها عندهم.

    كنت محتاج اعمل شوية فحوصات وحكولي انو هاد المستشفى اكتر محل اسعاره مناسبة... فقلت منجرب مش غلط... بدك تصف بعيد وتمشيلك شوي... التعامل كان منيح والاسعار فعلا ارخص من الاماكن الاخرى بفارق جيد... المشكلة انو المراجعين ما بحترموا حدا وما بوقفوا عالدور... لازم شوية تنظيم حتى تسير الامور ارتب.. صراحة ما فتت المستشفى نفسه لاني رحت طوالي على قسم المختبر... بس اذا عندي فحوصات اخرى اكيد رح اعملها عندهم.

    Islamic Hospital

    • Laith86
      Laith Ibrahim over 2 years ago

      فعلا ً التعامل جيد جدا ً ، و نظيف .

  •   (Bad)
    over 2 years ago

    يا حرام يا أنا ، تهت أو تورطت , بالفعل ضعت .

    في المستشفى الاسلامي للاسف وجدت اسلوب سوفي ، ممن ؟ أيضا للاسف من طبيب .

    انتطرت ساعتين من12_2 حتى دخلت عند الطبيب الذي بدى منشغلا جيئة وذهبا مستخدما هاتفه ثم تم الكشف حيث وجد الضغط مرتفعا ، وسألني هل جئته قاصدا اياه ، فقلت لا والله أتا لاهمني لا زيد ولا عمر الشفاء من عند الله , فحولني لاختبار الجهد فأنا في عيادة القلب ، بعد نصف ساعه عدت فلم أجده ، ألآن بدأت أخلاق السوق مع العلم أن في السوق الكثير من المحترمين ، انتظرته ومعي مرضى كثيرين , عجوز ، شاب من فلسطين ، ظاهرة عليه علامات الاسى ، انه بالفعل مريض لايستيطع أن يأكل ومتوجس كان لدينا متسعا من الوقت لنتعارف ، وآخرين ، السؤآل كبف اتنظرناه 3 ساعات ؟ الجواب :- بالكذب ، نص ساعه ،كمان نص ساعه ، 10 دقايق ، هسا جاي في الطريق ، هه هسا يوصل . ولماذا لم ننفعل ؟ يا حرام كل واحد منا حياته مرهونه على انفعال .

    جاء الدكتور ، ليش يا دكتور ، انت مكانتك الغلميه عاليه ليش ما احترمت الوعد؟

    أنا في (البريك) . يا د/ والكلام اللي كانو يفولوه. مين؟ الممرضات . أنا في العمليات . انت في ( البريك ) والا في العملبات ... بحثت عن مسئول اشتكي له (الخامسه مساء) فلم اجد اي مسئول اداري وذلك بمساعدة موضف السنترال . عدت للعياده وطلبت طبيب آخر , وفي الممر ، قال لي الطبيب الأول تعرف ألأمبر سلطان بن عبدالغزيز ، كان يستنى عندي على الدور .

    ما مر علي طبيب سوقي قبله.

    جرى نشره على مسئوليتي / محمد مطلق العطوي . عنواني وهاتفي لدى المستشفى , ليس للاتصال بي ولكن للمسؤليه عن كلامي.

    يا حرام يا أنا ، تهت أو تورطت , بالفعل ضعت . في المستشفى الاسلامي للاسف وجدت اسلوب سوفي ، ممن ؟ أيضا للاسف من طبيب . انتطرت ساعتين من12_2 حتى دخلت عند الطبيب الذي بدى منشغلا جيئة وذهبا مستخدما هاتفه ثم تم الكشف حيث وجد الضغط مرتفعا ، وسألني هل جئته قاصدا اياه ، فقلت لا والله أتا لاهمني لا زيد ولا عمر الشفاء من عند الله , فحولني لاختبار الجهد فأنا في عيادة القلب ، بعد نصف ساعه عدت فلم أجده ، ألآن بدأت أخلاق السوق مع العلم أن في السوق الكثير من المحترمين ، انتظرته ومعي مرضى كثيرين , عجوز ، شاب من فلسطين ، ظاهرة عليه علامات الاسى ، انه بالفعل مريض لايستيطع أن يأكل ومتوجس كان لدينا متسعا من الوقت لنتعارف ، وآخرين ، السؤآل كبف اتنظرناه 3 ساعات ؟ الجواب :- بالكذب ، نص ساعه ،كمان نص ساعه ، 10 دقايق ، هسا جاي في الطريق ، هه هسا يوصل . ولماذا لم ننفعل ؟ يا حرام كل واحد منا حياته مرهونه على انفعال . جاء الدكتور ، ليش يا دكتور ، انت مكانتك الغلميه عاليه ليش ما احترمت الوعد؟ أنا في (البريك) . يا د/ والكلام اللي كانو يفولوه. مين؟ الممرضات . أنا في العمليات . انت في ( البريك ) والا في العملبات ... بحثت عن مسئول اشتكي له (الخامسه مساء) فلم اجد اي مسئول اداري وذلك بمساعدة موضف السنترال . عدت للعياده وطلبت طبيب آخر , وفي الممر ، قال لي الطبيب الأول تعرف ألأمبر سلطان بن عبدالغزيز ، كان يستنى عندي على الدور . ما مر علي طبيب سوقي قبله. جرى نشره على مسئوليتي / محمد مطلق العطوي . عنواني وهاتفي لدى المستشفى , ليس للاتصال بي ولكن للمسؤليه عن كلامي.

    Islamic Hospital

    • دعاء336
      دعاء أحمد over 2 years ago

      فعلا لا شيء أسوأ من قلة الاحترافية! المفروض طبيب في صرح علمي يحمل اسم دينا العظيم ان يتصف باخلاق العالم على الاقل!! انا لو مكانك اكلم المستشفى واشتكي على الدكتور بالاسم وعلى الطاقم الي كذب!

  •   (Out of this world)
    over 3 years ago

    الصرااحة انا من السعوديه وعملت عملية للوالدة عند د. هالة عبدالرحيم في اذنها وصراحة. د ممتازة وخلوقة والمستشفى اسعارهم مناسبة وخدماتهم حلوة لدرجة انهم يسألون الوالدة عن الاكل وش بتحب تأكل واما سعرهم العملية مع العلاج والسرير ١٦٩٠ دينار

    الصرااحة انا من السعوديه وعملت عملية للوالدة عند د. هالة عبدالرحيم في اذنها وصراحة. د ممتازة وخلوقة والمستشفى اسعارهم مناسبة وخدماتهم حلوة لدرجة انهم يسألون الوالدة عن الاكل وش بتحب تأكل واما سعرهم العملية مع العلاج والسرير ١٦٩٠ دينار

    Islamic Hospital

    • salwah11
      salwah B over 3 years ago

      حمدالله على السلامة

  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    مستشفى واطي القيمة و أسمو عكس تماما

    انا تعبت شوي مره و رحت عليهم

    تركوني قريب ساعة على التخت بعديها قامو اخذو شوية من دمي شان يعمل فحوصات

    و تركوني ساعة ثانية و بعدين قالولي ما في شي و اعطوني مهدئ

    و طلعت الفاتورة 49 دينار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    --------------

    مستشفى غير نضيف أبدا

    الاطباء سيئين التعامل

    ما بعرف ليش يحكو عنو خاص

    لولا انو الحكومة انضف

    و في كمان

    قسم العيادات الخارجية دخلت مره عليه مثل عبارة عن مخيم

    مستشفى واطي القيمة و أسمو عكس تماما انا تعبت شوي مره و رحت عليهم تركوني قريب ساعة على التخت بعديها قامو اخذو شوية من دمي شان يعمل فحوصات و تركوني ساعة ثانية و بعدين قالولي ما في شي و اعطوني مهدئ و طلعت الفاتورة 49 دينار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! -------------- مستشفى غير نضيف أبدا الاطباء سيئين التعامل ما بعرف ليش يحكو عنو خاص لولا انو الحكومة انضف و في كمان قسم العيادات الخارجية دخلت مره عليه مثل عبارة عن مخيم

    Islamic Hospital

  •   (Average)
    over 4 years ago

    أنا اتعامل مع المستشفى الاسلامي فقط بزيارة مركز العلاج الطبيعي اذا صدف وأصابتني أي الام بالظهر أو الرقبة، والدكتور المسؤول عن هذا المركز هو الدكتور نزار سبيناتي، وهو برأيي من أفضل الأطباء في الأردن على الاطلاق، فمن يزوره ويتبع نصائحه وعلاجه؛ لن يعاني من أي ألم (بفضل الله وبفضل جهوده وخبرته وضميره الحي).

    أنا أنصح بهذا المركز فقط من ضمن المستشفى الاسلامي، أما كمستشفى فلم تعد كالسابق أبداً ولم يعد الاسم مرتبط بها أبداً.

    أنا اتعامل مع المستشفى الاسلامي فقط بزيارة مركز العلاج الطبيعي اذا صدف وأصابتني أي الام بالظهر أو الرقبة، والدكتور المسؤول عن هذا المركز هو الدكتور نزار سبيناتي، وهو برأيي من أفضل الأطباء في الأردن على الاطلاق، فمن يزوره ويتبع نصائحه وعلاجه؛ لن يعاني من أي ألم (بفضل الله وبفضل جهوده وخبرته وضميره الحي). أنا أنصح بهذا المركز فقط من ضمن المستشفى الاسلامي، أما كمستشفى فلم تعد كالسابق أبداً ولم يعد الاسم مرتبط بها أبداً.

    Islamic Hospital

    • R56
      R E over 4 years ago

      سلامات :)

  •   (Horrible)
    over 4 years ago

    1) أنا بالنسبة لي عملت عملية ليزك لبصري وعملتها فيها هذا المستشفى لما سمعته عنه من سكعة طيبة ،، ولكن ،، مثل المثل القايل ( الشوف مش مثل الحكي ) وانصدمت بالإجراء التي تلي العملية أثناء مراجعتي بعد قيامي بها أنهم يأخذون كشفية مراجعة عند نفس الدكتور اللي سوالي العملية مع العلم أنه تم الإتفاق مسبقا على أن المراجعات مجانية وبحكم الدين الإسلامي والتسمية صدقت ذلك وبالواقع العكس كنت أدف كشفية مراجعة كل مرة ،، وكانت المعاملة من الدكتور يحيى الزرقان بعد العملية على عدم التوضيح مدى النجاح للعملية وعدم المبالاة مثل جميع الأطباء والاهتمام والاكتفاء باعطائي دائما قطرة والقيام بالفحص بشكل سريع (كأني بشحد منه) ،، مع العلم أني دافع الكشفية ويتعامل بقرف ،،

    2) أنا أملك تأمين النسر العربي وأقوم أراجع أحد الأطباء في تخصص الأنف والأذن والحنجرة ولكن وأقسم بالله العظيم أنه نظر إلا التأمين وبدأ بكتابة الوصفة الطبية قبل الفحص

    حسبي الله ونعم الوكيل في من يستخدم مسمى الإسلام للوصول إلا ما يريد

    1) أنا بالنسبة لي عملت عملية ليزك لبصري وعملتها فيها هذا المستشفى لما سمعته عنه من سكعة طيبة ،، ولكن ،، مثل المثل القايل ( الشوف مش مثل الحكي ) وانصدمت بالإجراء التي تلي العملية أثناء مراجعتي بعد قيامي بها أنهم يأخذون كشفية مراجعة عند نفس الدكتور اللي سوالي العملية مع العلم أنه تم الإتفاق مسبقا على أن المراجعات مجانية وبحكم الدين الإسلامي والتسمية صدقت ذلك وبالواقع العكس كنت أدف كشفية مراجعة كل مرة ،، وكانت المعاملة من الدكتور يحيى الزرقان بعد العملية على عدم التوضيح مدى النجاح للعملية وعدم المبالاة مثل جميع الأطباء والاهتمام والاكتفاء باعطائي دائما قطرة والقيام بالفحص بشكل سريع (كأني بشحد منه) ،، مع العلم أني دافع الكشفية ويتعامل بقرف ،، 2) أنا أملك تأمين النسر العربي وأقوم أراجع أحد الأطباء في تخصص الأنف والأذن والحنجرة ولكن وأقسم بالله العظيم أنه نظر إلا التأمين وبدأ بكتابة الوصفة الطبية قبل الفحص حسبي الله ونعم الوكيل في من يستخدم مسمى الإسلام للوصول إلا ما يريد

    Islamic Hospital

    • Mahmoud25
      Mahmoud Hassan over 4 years ago

      حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ,, هذا والمستشفى بحكو إسلامي وكمان الداهية خاص ,,, الله يعين الناس إلي بتروح على المستشفيات الحكومة

  •   (Great)
    over 4 years ago

    ان المستشفى السلامي من المستشفيات الراقية و الممتازة حيث الاطباء المهرة و الخبرة العالية و التخصاصات الكثيرة و انا كنت افحص بصري في المستشفى الاسلامي لما يقدم من خدمات للمريض وراحة و طمانينية و سكينة و الاسعار اللطيفة و اتمنى بان يصبح للمستشقى الاسلامي فروع كثيرة لما سيقدمة من خدمات للزبون مهما حالته الصحية و نتمنى الشفاء لكل المرضى و المصابين بامراض مزمنة و شكرا جزيلا وادام الله هذه الجهود المباركة و شكرا.

    ان المستشفى السلامي من المستشفيات الراقية و الممتازة حيث الاطباء المهرة و الخبرة العالية و التخصاصات الكثيرة و انا كنت افحص بصري في المستشفى الاسلامي لما يقدم من خدمات للمريض وراحة و طمانينية و سكينة و الاسعار اللطيفة و اتمنى بان يصبح للمستشقى الاسلامي فروع كثيرة لما سيقدمة من خدمات للزبون مهما حالته الصحية و نتمنى الشفاء لكل المرضى و المصابين بامراض مزمنة و شكرا جزيلا وادام الله هذه الجهود المباركة و شكرا.

    Islamic Hospital

  •   (Horrible)
    over 5 years ago

    المستشفى الإسلامى كان من أفضل الصروح الطبية في الأردن والمنطقة خاصة في الثمانينيات والتسعينيات عندما كان تحت إدارة جمعية المركز الإسلامي الخيرية التابعة للإخوان المسلمين .. وكانت الخدمات المقدمة متطورة وكان يتعالج فيه العلماء الكبار أمثال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله .. وغيره من المشاهير من العلماء الأفاضل ..

    وقد ذهبت كثيراً له وأنا صغير لزيارة المرضى..

    لا أنكر أن هناك بعض السلبيات التي كانت من غلاء في بعض الأحيان أو بعض الأخطاء الطبية ولكن كان المستشفى في مصاف المستشفيات الرائدة .. لكن وضع المستشفى تدهور بشدة - والحق يقال- بعد أن تم مصادرة جمعية المركز الإسلامي الخيرية والتي كان المستشفى أحد ثمراتها ..

    منذ سنة تقريباً ذهبت برفقة أحد الأصدقاء ليلاً إلى قسم الطوارئ وكانت الخدمات المقدمة سيئة جداً حيث لم يتوفر سرير للمريض وانتظرنا حتى تم توفير سرير وانتظرنا فترة أخرى حتى تم الكشف على المريض وتشخيص مرضه .. وكان المستشفى يعاني من سوء العناية ومن سوء النظافة.. ومعاملة موظفي الاستقبال كانت سيئة .. تم دفع مبلغ كبير ولا يستحق السعر الذي دفع من أجله فلم نستفد كثيراً..

    المبنى سيء للغاية وبحاجة إلى صيانة شاملة من ترميم للشقوق و دهان ..

    لا يوجد أماكن كثيرة للاصطفاف ...

    أرجو أن تحسن إدارة المستشفى من خدماتها وتكون بمستوى المستشفيات الخاصة ..

    أتمنى أن يتم تغيير اسمه لكي لا يشوه صورة الإسلام ..

    لا أدري لا أستطيع ذكر أية إيجابية للأسف الشديد.

    المستشفى الإسلامى كان من أفضل الصروح الطبية في الأردن والمنطقة خاصة في الثمانينيات والتسعينيات عندما كان تحت إدارة جمعية المركز الإسلامي الخيرية التابعة للإخوان المسلمين .. وكانت الخدمات المقدمة متطورة وكان يتعالج فيه العلماء الكبار أمثال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله .. وغيره من المشاهير من العلماء الأفاضل .. وقد ذهبت كثيراً له وأنا صغير لزيارة المرضى.. لا أنكر أن هناك بعض السلبيات التي كانت من غلاء في بعض الأحيان أو بعض الأخطاء الطبية ولكن كان المستشفى في مصاف المستشفيات الرائدة .. لكن وضع المستشفى تدهور بشدة - والحق يقال- بعد أن تم مصادرة جمعية المركز الإسلامي الخيرية والتي كان المستشفى أحد ثمراتها .. منذ سنة تقريباً ذهبت برفقة أحد الأصدقاء ليلاً إلى قسم الطوارئ وكانت الخدمات المقدمة سيئة جداً حيث لم يتوفر سرير للمريض وانتظرنا حتى تم توفير سرير وانتظرنا فترة أخرى حتى تم الكشف على المريض وتشخيص مرضه .. وكان المستشفى يعاني من سوء العناية ومن سوء النظافة.. ومعاملة موظفي الاستقبال كانت سيئة .. تم دفع مبلغ كبير ولا يستحق السعر الذي دفع من أجله فلم نستفد كثيراً.. المبنى سيء للغاية وبحاجة إلى صيانة شاملة من ترميم للشقوق و دهان .. لا يوجد أماكن كثيرة للاصطفاف ... أرجو أن تحسن إدارة المستشفى من خدماتها وتكون بمستوى المستشفيات الخاصة .. أتمنى أن يتم تغيير اسمه لكي لا يشوه صورة الإسلام .. لا أدري لا أستطيع ذكر أية إيجابية للأسف الشديد.

    Islamic Hospital

  •   (Great)
    over 5 years ago

    للاسف الشديد بالاسم اسلامي بينما هو سفاح

    اعترف انو خدماتهم ممتازة والكادر الطبي ممتناز وبخدمو وبحاولو مع المريض بكل الطرق ليعالجو لكن للاسف سفاحين بالاسعار

    متلا قبل فترة دخل عمي للمستشفى وكان وضعو الصحي سيئ جدا جدا ولكن المستشفى رفض ادخالو قبل دفع الكفالة وطلبو 500 دينار لكن كان معنا بس 200 الا انهم اصرو دفع الكفالة بالاول بعدين ادخالو

    المهم انعمل الو شبكية وتفاجأنا انو المستشفى مركبلو شبكيتين بدون ما يبلغنا، بحجة انو ضروري الو ودفعنا تقريبا ال 5000 دينار؟

    يعني مابعرف وين الاسلام في هاد؟

    مستشفى متوفر الو كل الخدمات والاحهزة الطبية الممتازة بس اسعارو وتعامل قسم المحاسبة مع المرضى يتناسب مع اسمو بكل صراحة

    للاسف الشديد بالاسم اسلامي بينما هو سفاح اعترف انو خدماتهم ممتازة والكادر الطبي ممتناز وبخدمو وبحاولو مع المريض بكل الطرق ليعالجو لكن للاسف سفاحين بالاسعار متلا قبل فترة دخل عمي للمستشفى وكان وضعو الصحي سيئ جدا جدا ولكن المستشفى رفض ادخالو قبل دفع الكفالة وطلبو 500 دينار لكن كان معنا بس 200 الا انهم اصرو دفع الكفالة بالاول بعدين ادخالو المهم انعمل الو شبكية وتفاجأنا انو المستشفى مركبلو شبكيتين بدون ما يبلغنا، بحجة انو ضروري الو ودفعنا تقريبا ال 5000 دينار؟ يعني مابعرف وين الاسلام في هاد؟ مستشفى متوفر الو كل الخدمات والاحهزة الطبية الممتازة بس اسعارو وتعامل قسم المحاسبة مع المرضى يتناسب مع اسمو بكل صراحة

    Islamic Hospital

  • 20 out of 27 ( 15 filtered )

Did you try this place?

Write a review