Baguette Restaurant & Cafe

Baguette Restaurant & Cafe Deir Ghbar, take a right from the American Embassy traffic lights into Swefieh., Amman Abdoun
3.5 83 (40 reviews)
We are sorry to inform you that this place is closed, and you are no longer able to interact with this place except by reading the reviews.
Information
Category International
Region: Abdoun
Address Queen Zin Al Sharaf St., Deir Ghbar, take a right from the American Embassy traffic lights into Swefieh.
  • Parking:
    1. Valet
    2. Outdoor Parking
  • Payment Method:
    1. Cash
    2. Visa
    3. MasterCard
    4. American Express
  • Good For:
    1. Groups
    2. Parties
    3. Couples
  • Seating:
    1. Outdoor Area
    2. Indoor Area
    3. Lounges - Couches
    4. Tables
  • General Features:
    1. Opens After Midnight
  • Smoking:
    1. Smoking Area
    2. Hubbly Bubbly
  • Internet Connection:
    1. Free Wifi
  • Alcohol:
    1. Alcohol Free
  • Music:
    1. DJ
    2. Background Music
  • Meals Served:
    1. Brunch
    2. Lunch
    3. Dinner
  • Service Type:
    1. Waiter
    2. Take Out
    3. Delivery
  • Reservation/ Appointment:
    1. Reservation
    2. No Reservation / Appointment
  • Dress Code:
    1. Casual
  • Charging Fees:
    1. Entrance Fees

h's review

  • h53
    h n
     (Average) over 3 years ago

    يعني قعدتو حلوه و المحل كبير . الاكل طيب الخدمه بطيئه مع انو ما كان في غيرنا بالمحل و الديكور حلو

Reviews by people who tried Baguette Restaurant & Cafe

Tell us if you tried it
  • Omar65
      (Average)
    over 2 years ago

    كنت أروح أنا و أصحابي عليه كل فتره كانو يعملو كريوكي نايت :) المحل مرتب من حيث الديكورات ، الارجيله عندو كتير رهيبه صراحه ، بس عندو مشكله أنو لما بتطلب أكل كتيير بطول ليجبلك الطلب بس زاكي الاكل يلي عندو يعني بستاهل تستنى ، أسعارو شوي غاليه

    كنت أروح أنا و أصحابي عليه كل فتره كانو يعملو كريوكي نايت :) المحل مرتب من حيث الديكورات ، الارجيله عندو كتير رهيبه صراحه ، بس عندو مشكله أنو لما بتطلب أكل كتيير بطول ليجبلك الطلب بس زاكي الاكل يلي عندو يعني بستاهل تستنى ، أسعارو شوي غاليه

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 2 years ago

    المحل كبير عجبني الكاريوكي فية الاصوات حلوة الدخول فقط للكابلز , السعار غالية , المكان نظيف وخدمة الزبائن جيدة

    المكان زرته 2 مرت بس ومش ممكن اعيدها

    المحل كبير عجبني الكاريوكي فية الاصوات حلوة الدخول فقط للكابلز , السعار غالية , المكان نظيف وخدمة الزبائن جيدة المكان زرته 2 مرت بس ومش ممكن اعيدها

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 2 years ago

    i love their decoration

    chicken course is delicious

    they have a lovely karaoke night service is amazing

    i love their decoration chicken course is delicious they have a lovely karaoke night service is amazing

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 2 years ago

    when you first go to this place you feel you're going to your friends house because it looks like a house and the area where this place is not nice to for such a place like hat and the food there is in the regular stage not so bad not so good and the prices are good too, need more develop and please try to change your sings make everyone see that Baguette is here

    when you first go to this place you feel you're going to your friends house because it looks like a house and the area where this place is not nice to for such a place like hat and the food there is in the regular stage not so bad not so good and the prices are good too, need more develop and please try to change your sings make everyone see that Baguette is here

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 2 years ago

    انا رحت عليه مرة وحدة بسهرة كاريوكي واخدو 5 دنانير غير كل اشي وكان مليان والطاولات كتير قريبة على بعض ومخنوق ما في اي تهوية ويومها ما حبينا اجواء السهرة وروحنا...

    اسعارو غالية

    قعداتو ممكن تكون حلوة ومريحة بالايام العادية

    انا رحت عليه مرة وحدة بسهرة كاريوكي واخدو 5 دنانير غير كل اشي وكان مليان والطاولات كتير قريبة على بعض ومخنوق ما في اي تهوية ويومها ما حبينا اجواء السهرة وروحنا... اسعارو غالية قعداتو ممكن تكون حلوة ومريحة بالايام العادية

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 2 years ago

    بقيت موجود بموقع كتير منيح ، بالصويفية لمن بعيد عن الزحمة، بنقصة محلات اصطفاف خاصة بالليل، ديكور المحل جميل والخدمة منيحة ، لكن ما حبيت طاولاتهم وكراسيهم معمولين من خشب داكن من النوع الي دايما ببين وسخ مع انه نضيف، طلبت عندهم ساندويش دحاح، كانت الوجبة مشبعة والاكل زاكي ، من الوجبات الي بتكون شبعت بس ما بدك تترك الصحن لانك مستمتع ، ترتيب الاكل ممتاز ونظيف بس بدهم سككين امضى شوي ، خبز السندويشة بشهي بس بغلب اذا بدك تاكله بالشوكة والسكين. لما رحت الوضع كتير كان هادي والمطعم شبه فاضي لكن سمعت انه بالليل بكون مليان . الاسعار ممتازة كانت الوجبة الي اكتها كانت باربع او خمس ليرات والي هوة مش سيء بالنسبة لوجبة بتشبع وزاكية . اكيد بنصح فيه.

    بقيت موجود بموقع كتير منيح ، بالصويفية لمن بعيد عن الزحمة، بنقصة محلات اصطفاف خاصة بالليل، ديكور المحل جميل والخدمة منيحة ، لكن ما حبيت طاولاتهم وكراسيهم معمولين من خشب داكن من النوع الي دايما ببين وسخ مع انه نضيف، طلبت عندهم ساندويش دحاح، كانت الوجبة مشبعة والاكل زاكي ، من الوجبات الي بتكون شبعت بس ما بدك تترك الصحن لانك مستمتع ، ترتيب الاكل ممتاز ونظيف بس بدهم سككين امضى شوي ، خبز السندويشة بشهي بس بغلب اذا بدك تاكله بالشوكة والسكين. لما رحت الوضع كتير كان هادي والمطعم شبه فاضي لكن سمعت انه بالليل بكون مليان . الاسعار ممتازة كانت الوجبة الي اكتها كانت باربع او خمس ليرات والي هوة مش سيء بالنسبة لوجبة بتشبع وزاكية . اكيد بنصح فيه.

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Great)
    over 3 years ago

    المحل هادي و القعده لطيفه والديكور غربي كتير و احلا شي karouke knight‏ كتير بتنبسط بالاجواء العائليه والاكل كتير طيب

    المحل هادي و القعده لطيفه والديكور غربي كتير و احلا شي karouke knight‏ كتير بتنبسط بالاجواء العائليه والاكل كتير طيب

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Great)
    over 3 years ago

    باغيت مطعم واسع و ديكور رائع..

    انا جربت Jumbo Burgers مع french fries و Coleslaw salad مع soft drink كانو طيبين كتيير.

    و جربت ارجيلة عنب و برضو كانت زاكية.

    الخدمة منيحة بس ما كانت سريعة مع انو المحل ما كان مزدحم!

    بتلاقو مصفات عند المحل، و اسعار المحل مرتفعة شوي بس لا تعتبر غالية.

    بالنسبة الي حبيت المحل و رح ارجع عليه لما يكون في karouke knight

    باغيت مطعم واسع و ديكور رائع.. انا جربت Jumbo Burgers مع french fries و Coleslaw salad مع soft drink كانو طيبين كتيير. و جربت ارجيلة عنب و برضو كانت زاكية. الخدمة منيحة بس ما كانت سريعة مع انو المحل ما كان مزدحم! بتلاقو مصفات عند المحل، و اسعار المحل مرتفعة شوي بس لا تعتبر غالية. بالنسبة الي حبيت المحل و رح ارجع عليه لما يكون في karouke knight

    Baguette Restaurant & Cafe

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      متى الكاريوكي نايت بتكون؟؟؟

    • Mohanad163
      Mohanad Azab over 3 years ago

      ايام الاربعاء بالعادة، بس بفضل تتاكدي من المحل.

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      شكرا مهند.....

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا كتير وبنتشرف تزورنا دايما والاكل كتير بشهي اكيد وبنوعدك بالافضل

  •   (Great)
    over 3 years ago

    لفت نظري بالمكان سقفو العالي الشي الي بخليك تحس المكان كتير واسع مع انو ألوانو غامقة، ديكورو حلو و معلقين صور مشهورين، فيه جلسة بكون قدامك شاشة تلفزيون معلقة و كنب كتير مريح مع طاولة بتحس حالك قاعد بغرفة المعيشة تبعت بيتكم. بس النادل كان شوي معصب ما بعرف مالو، بالنسبة للأكل زاكي، و الوجبة فوق المشبعة، بس ناشفة شوي، نوعا ما كان اختيار حلو و افضل من كتير محلات. المصفات ممكن تكون جيدة ازا بالشارع الخلفي ( بس ديرو بالكم يكون صاحب البيت الي على الزاوية موجود لأنو ما رح يخليك تصف ) رح اجرب هالمحل مرة تانية بس بوقت تاني و طلب تاني مشان اقيمو بشكل احسن

    لفت نظري بالمكان سقفو العالي الشي الي بخليك تحس المكان كتير واسع مع انو ألوانو غامقة، ديكورو حلو و معلقين صور مشهورين، فيه جلسة بكون قدامك شاشة تلفزيون معلقة و كنب كتير مريح مع طاولة بتحس حالك قاعد بغرفة المعيشة تبعت بيتكم. بس النادل كان شوي معصب ما بعرف مالو، بالنسبة للأكل زاكي، و الوجبة فوق المشبعة، بس ناشفة شوي، نوعا ما كان اختيار حلو و افضل من كتير محلات. المصفات ممكن تكون جيدة ازا بالشارع الخلفي ( بس ديرو بالكم يكون صاحب البيت الي على الزاوية موجود لأنو ما رح يخليك تصف ) رح اجرب هالمحل مرة تانية بس بوقت تاني و طلب تاني مشان اقيمو بشكل احسن

    Baguette Restaurant & Cafe

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      طيب ليش النادل معصب

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا جزيلا وسنعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات ونامل بزيارتكم لنا مرة اخرى

  •   (Great)
    over 3 years ago

    المطعم من جوا حلو ،،، الديكور عجبنني كثيييير ،، المحل كبيير و بيزبط لحفلات،، بصراحة ما جربتو الا مرة وحدة بس حبيتو الديكور ،، المصفات صعبة شوي ،، الموظفين بشوشين شوي مو كثيير،، الاكل طلبت تشيكن و بيبسي ،، زاكييي ،، بس في ملاحظة انو المي ما كانت باردة كثير،،

    والباقي "خريستو"،،و اكيد بنصحكم تجربو و تشاركونا ،،

    المطعم من جوا حلو ،،، الديكور عجبنني كثيييير ،، المحل كبيير و بيزبط لحفلات،، بصراحة ما جربتو الا مرة وحدة بس حبيتو الديكور ،، المصفات صعبة شوي ،، الموظفين بشوشين شوي مو كثيير،، الاكل طلبت تشيكن و بيبسي ،، زاكييي ،، بس في ملاحظة انو المي ما كانت باردة كثير،، والباقي "خريستو"،،و اكيد بنصحكم تجربو و تشاركونا ،،

    Baguette Restaurant & Cafe

  •   (Average)
    over 3 years ago

    سمعت وقرأت عن المحل من قبل بس اليوم أول يوم بجربه. الديكور لطيف والاسعار ممتازة. الخدمة بدها تحسين ونوعية الأكل مش بطالة. المكان واسع والطاولات بعاد عن بعض! شيء مفقود في عمان هاي الفترة.

    بنفع لحفلة عيد ميلاد او حتى اجتماع casual زي اليوم.

    سمعت وقرأت عن المحل من قبل بس اليوم أول يوم بجربه. الديكور لطيف والاسعار ممتازة. الخدمة بدها تحسين ونوعية الأكل مش بطالة. المكان واسع والطاولات بعاد عن بعض! شيء مفقود في عمان هاي الفترة. بنفع لحفلة عيد ميلاد او حتى اجتماع casual زي اليوم.

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا كتير واكيد سنعمل على تحسين الخدمة

  • Banan105
      (Great)
    over 3 years ago

    أنا اليوم جربت هذا المطعم كان الأكل جيد طلبت برغر كان عباره عن أوفر وجبة كان مش سئ قعدته حلوه وديكوراته مرتبه بس كانت خدمتهم بطيئة شوي خاصه أنه وقت غذا والمحل كان فاضي، الأسعار كانت كتير منيحه بشكل عام تجربه منيحه ممكن أرجع أجربه

    أنا اليوم جربت هذا المطعم كان الأكل جيد طلبت برغر كان عباره عن أوفر وجبة كان مش سئ قعدته حلوه وديكوراته مرتبه بس كانت خدمتهم بطيئة شوي خاصه أنه وقت غذا والمحل كان فاضي، الأسعار كانت كتير منيحه بشكل عام تجربه منيحه ممكن أرجع أجربه

    Baguette Restaurant & Cafe

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      سؤال قديش معدل اسعار انسة بنان حبيب الله

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      انت قديش معك؟؟؟

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      .....بصراحة 2 دينار
      ليش

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      ممتاز كتير مناسب .... أصله على رأي المثل على قد لحافك مد اجريك :ب

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      والله حاس حاس حالي بمصر

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      يعني شوي بنصير زي مصر ..... الله بيعين

    • دعاء347
      دعاء أحمد over 3 years ago

      رجاءا شوفو موقع تعارق هاد موقع محترم

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      ممكن الربط لل الموقع التعارق

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      لو سمحتي أهلا وسهلا اذا بدك اتشاركي بالحوار اذا لأ اسمحيلنا

    • دعاء347
      دعاء أحمد over 3 years ago

      www.jeeran.com
      أنسة بنان رجاءا ما تتجاوزي حدودك

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      ماتدخلي بحوارنا أنا وأستاذ علي لوسمحتي .... ومين اللي عم يتجاوز حدوده هون ...

    • دعاء347
      دعاء أحمد over 3 years ago

      أنا مضرة أبلغ عنكم الموقع

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      لو سمحتي بدون تدخل

    • Ali196
      Ali Baker over 3 years ago

      كمان مين يلي حكا استاذ
      انا علي فكس

    • Banan105
      Banan Ali over 3 years ago

      أهلا وسهلا علي فكس علا راسي .....

  •   (Great)
    over 3 years ago

    اليوم جربت المحل وكانت تجربتي فيه رايقة وحلوة كتيير الاكل لطيف وخفيف وسعرو حلو .. طلبت انا وجبة تشيكن كانت خفيفة ولطيفة بس كبيرة كتير بتكفي لشخصين .. والقعدة كتيير رايقة والمحل كبييير بينفع لمناسبات او اجتماعات ... تجربة لطيفة وبنصح الكل يجربو

    اليوم جربت المحل وكانت تجربتي فيه رايقة وحلوة كتيير الاكل لطيف وخفيف وسعرو حلو .. طلبت انا وجبة تشيكن كانت خفيفة ولطيفة بس كبيرة كتير بتكفي لشخصين .. والقعدة كتيير رايقة والمحل كبييير بينفع لمناسبات او اجتماعات ... تجربة لطيفة وبنصح الكل يجربو

    Baguette Restaurant & Cafe

    • abidal0
      abidal taleb over 3 years ago

      انو محل هاد؟

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا للزيارة والملاحظة الرائعة ونامل بزيارتكم مرة اخرى

  • Lina83
      (Great)
    over 3 years ago

    المحل مرتب و واسع و ديكوره حلو, اكلت تشكن كان زاكي.. الخدمة بطيئة شوي و الصفات صعبة.

    المحل مرتب و واسع و ديكوره حلو, اكلت تشكن كان زاكي.. الخدمة بطيئة شوي و الصفات صعبة.

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا للملاحظة واكيد سنعمل على رفع الكفاءة

  • h53
      (Average)
    over 3 years ago

    يعني قعدتو حلوه و المحل كبير . الاكل طيب الخدمه بطيئه مع انو ما كان في غيرنا بالمحل و الديكور حلو

    يعني قعدتو حلوه و المحل كبير . الاكل طيب الخدمه بطيئه مع انو ما كان في غيرنا بالمحل و الديكور حلو

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا للملاحظة وسنعمل على رفع مستوى الخدمة نامل بزيارة اخرى للمطعم

  •   (Out of this world)
    over 3 years ago

    The place is nice, big space and its well decorated, food quality is good tho.

    its ok that the burger had a lot of lettuce .. but its good

    The serivce is good as well .. friendly staff .. you get your order in short amount of time>

    I'll give it the place 5 out of 5

    The place is nice, big space and its well decorated, food quality is good tho. its ok that the burger had a lot of lettuce .. but its good The serivce is good as well .. friendly staff .. you get your order in short amount of time> I'll give it the place 5 out of 5

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا كتير واكيد بشرفنا تزورنا مرة اخرى

  •   (Out of this world)
    over 3 years ago

    اكييييييييييييد ... قعدته كتيييييير مريحة و حلوة و بتحسوه غريب يا جماعة الخير قعدته بتجنن و ديكوره كتير عصري و غريب ...اكله طبعآ بشششششششهي و اهم من كل شي انهم نضااااااف و على مستوى عالي من الأحترافيه بالطبخ ...و كل خميس بتلاقو فيه فنان و حفلة ...يعني انا بتزكر لما حضرت فيه هاني العمري و كتير انبسطنا ... الوايترز كتير زيِهم حلو و كتيــــــــــر لطيفين .اسعارهم : يعني شوي غالية بس بيستحق سدقوني

    و طبعآ اهم شي انك رح ترتاح لما تعرف انو ما في (مشروبات كحووووووووليه) و فيه خدمة اصطفاف و الطاولات بعيدة عن بعض و القعدة بالصيف على الترس برا حلووووة و بالشتا جواااا احلى واحلى...و فيه بالطابق يلي فوقيه صالون جوو رعد ههههههه عالسريع من الصالون للمحل هههه

    بنصحكم فيه لا تفوتوووه

    اكييييييييييييد ... قعدته كتيييييير مريحة و حلوة و بتحسوه غريب يا جماعة الخير قعدته بتجنن و ديكوره كتير عصري و غريب ...اكله طبعآ بشششششششهي و اهم من كل شي انهم نضااااااف و على مستوى عالي من الأحترافيه بالطبخ ...و كل خميس بتلاقو فيه فنان و حفلة ...يعني انا بتزكر لما حضرت فيه هاني العمري و كتير انبسطنا ... الوايترز كتير زيِهم حلو و كتيــــــــــر لطيفين .اسعارهم : يعني شوي غالية بس بيستحق سدقوني و طبعآ اهم شي انك رح ترتاح لما تعرف انو ما في (مشروبات كحووووووووليه) و فيه خدمة اصطفاف و الطاولات بعيدة عن بعض و القعدة بالصيف على الترس برا حلووووة و بالشتا جواااا احلى واحلى...و فيه بالطابق يلي فوقيه صالون جوو رعد ههههههه عالسريع من الصالون للمحل هههه بنصحكم فيه لا تفوتوووه

    Baguette Restaurant & Cafe

    • محمد38
      محمد جيلاني over 3 years ago

      طيب شو الوجبة اللي بتحبي تاكليها هناك اكثر شي و كم تكلفة الشخص مع الضريبة و التحلاية in average؟؟؟؟

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      اهلا وسهلا دائما واكيد سنعمل على تحسين الخدمة

  • Batool188
      (Out of this world)
    over 3 years ago

    كتير حلو المحل و خاصة بالصيف القعدة على الترس حلوة كتيررر

    الاكل زاكي و الارجيلة زاكية كتير خدمة الزبائن سريعة و حبيت كيف الجراسين زيهم مرتن و كتير نظاف

    في قعدة داخل المحل كبيرة و حلوة بقدر الواحد يعمل فيها حفلات

    مابقدم مشروبات كحولية و في خدمة الاصطفاف

    كتير حلو المحل و خاصة بالصيف القعدة على الترس حلوة كتيررر الاكل زاكي و الارجيلة زاكية كتير خدمة الزبائن سريعة و حبيت كيف الجراسين زيهم مرتن و كتير نظاف في قعدة داخل المحل كبيرة و حلوة بقدر الواحد يعمل فيها حفلات مابقدم مشروبات كحولية و في خدمة الاصطفاف

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا للملاحظة واكيد سنعمل على زيادة الفاعلية

  •   (Great)
    over 4 years ago

    زرت المطعم في فترة الافتتاح التجريبي، وجربت بعض المأكولات والحلويات والتقيت مع الشيف اللبناني واخذني في جولة داخل المطعم والمطبخ.

    التحضيرات في المطعم على درجة عالية من النظافة والاحترافية، الموظفين على مستوى ممتاز من المعرفة والكياسة. الطعام ذو مذاق ممتاز. الديكور بالنسبة لي كرجل عجوز نوعا ما غير مريح.

    برأيي أعطيه 9 من 10

    زرت المطعم في فترة الافتتاح التجريبي، وجربت بعض المأكولات والحلويات والتقيت مع الشيف اللبناني واخذني في جولة داخل المطعم والمطبخ. التحضيرات في المطعم على درجة عالية من النظافة والاحترافية، الموظفين على مستوى ممتاز من المعرفة والكياسة. الطعام ذو مذاق ممتاز. الديكور بالنسبة لي كرجل عجوز نوعا ما غير مريح. برأيي أعطيه 9 من 10

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا جزيلا واكيد سنعمل على تقديم الافضل

  •   (Great)
    over 4 years ago

    مبارح رحت جربت هادا المطعم. رحنا أنا و 3 صحابي، و كان عندهم بوفيه مفتوح لرمضان. طبعاً الأكل ما بدو وصف أزكى من هيك ما في ، كل اشي زاكي و فريش ، عندهم سالاد بار بجنن .

    كان في على البوفيه تشكله كتير كبيره من الأكل حتى إنو احترت من ايش أكل كل اشي بشهي . بنصح الجميع إيروح إيجرب البوفيه تاعو.

    و الحلو بالموضوع إنو ما طلع علينا غير 75 دينار . يعني على الواحد 18 دينار .

    ديكور المحل كتير مرتب و عصري ، ترتيبهم للطاولات كتير منيح، يعني كل الطاولات بعاد عن بعض و هيك بتاخد راحتك على الأخر.

    مستوى الخدمه كتير عالي و الجراسين كتير حبابين و نضاف .

    أنا بعطي المحل 10 من 10 لأنو كل اشي ممتاز عندو من ناحية الأسعار و الخدمه و النضافه.

    بنصح الجميع إيجربو.

    مبارح رحت جربت هادا المطعم. رحنا أنا و 3 صحابي، و كان عندهم بوفيه مفتوح لرمضان. طبعاً الأكل ما بدو وصف أزكى من هيك ما في ، كل اشي زاكي و فريش ، عندهم سالاد بار بجنن . كان في على البوفيه تشكله كتير كبيره من الأكل حتى إنو احترت من ايش أكل كل اشي بشهي . بنصح الجميع إيروح إيجرب البوفيه تاعو. و الحلو بالموضوع إنو ما طلع علينا غير 75 دينار . يعني على الواحد 18 دينار . ديكور المحل كتير مرتب و عصري ، ترتيبهم للطاولات كتير منيح، يعني كل الطاولات بعاد عن بعض و هيك بتاخد راحتك على الأخر. مستوى الخدمه كتير عالي و الجراسين كتير حبابين و نضاف . أنا بعطي المحل 10 من 10 لأنو كل اشي ممتاز عندو من ناحية الأسعار و الخدمه و النضافه. بنصح الجميع إيجربو.

    Baguette Restaurant & Cafe

    • وليد0
      وليد مطاوع over 3 years ago

      شكرا كتيرا واكيد سنعمل على التحسين

    • Nibal52
      Nibal Jarrar over 3 years ago

      شكرا على شو هاي حقيقة تجربتي :) ممكن تحكيلنا اذا في عروض جديده عندكم؟

  • 23 out of 23 ( 7 filtered )